آخر الاخبار

garaanews  عبيدات: عودة تسجيل إصابات كورونا تعد امتداداً للأولى، وليست موجة ثانية garaanews  عون يوقع مرسوم إحالة جريمة مرفأ بيروت إلى المجلس العدلي garaanews  الشراكة بين القطاعين العام والخاص .... صعوبات وتحديات تفرضها الجائحة garaanews  الاردن: طائرات تحمل مواد إغاثية إلى لبنان تصل أولاها الخميس garaanews  جمعية لوّنها بالأمل تقيم الملتقى الفني الأول "الطريق الملوكي للفنون التشكيلية" لدعم أطفال الهمم garaanews  مصر وزير الأوقاف يدلي بصورته في"انتخابات الشيوخ": واجب وطني garaanews  اقتصاد منطقة اليورو.. تراجع قياسي وارتفاع التضخم garaanews  مصر إقبال كبير من المواطنين للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الشيوخ garaanews  مصر وزير الخارجية من لبنان: مصر ستوفر "جسر بحري" لإعادة إعمار بيروت garaanews  الاردن حماد يوعز بتطبيق أمر الدفاع 11 بمنتهى الحزم garaanews  المعونة: البدء بتحويل مخصصات دعم الخبز للأسر المستحقة الثلاثاء garaanews  بوتين يعلن عن تسجيل أول لقاح ضد فيروس كورونا في العالم garaanews  الرئيس الروسي يعلن تسجيل أول لقاح في العالم مضاد لفيروس كورونا garaanews  قتلى وعشرات الجرحى في احتجاجات عنيفة في إثيوبيا garaanews  برنامج الأغذية العالمي يدعم لبنان بـ50 ألف طن من الطحين

نجم «حب للإيجار» التركي باريش أردوتش يحتفل بزفافه على حبيبته.. صور

وكالة كليوباترا للأنباء


فاجأ النجم التركي باريش أردوتش الجميع، واحتفل بزفافه على حبيبته الفنانة جوبسي أوزاي بعد قصة حب عمرها 6 سنوات.

وبسبب أزمة كورونا، قرر العروسان الاحتفال بشكل بسيط في حفل عفوي جمع أقرب أصدقائهما، وحرصا على مشاركة محبيهما بلقطات من الحفل، عكست مدى بساطته، حيث ارتدت العروس فستان أبيض قصير بسيط، وانتعلت حذاء رياضي من نفس اللون، بينما كان لافتاً الوردة التي زينت قميص العريس الأبيض الذي نسقه مه بنطلون بني فاتح.

باريش كان في زيارة لأسرة جوبسي أوائل الشهر الجاري في مدينة أزمير، وانتشرت حينها شائعات حول استعداد الثنائي للارتباط الرسمي، إلا أن العروسين التزما الصمت وقررا مفاجأة الجميع بيوم زفاهما.

يُذكر أن باريش كان قد شارك جوبسي في الموسم الأول من فيلم «دليها» عام 2014، وفي كواليس التصوير، نشأت قصة حبهما، وعلى الرغم من انتشار شائعات حول انفصال الثنائي أو نشوب خلافات بينهما بين الحين والآخر، نجح الحبيبان في الحفاظ على علاقتهما حتى الآن.

نجم «حب للإيجار» في حوار صحفي له، تحدث عن سر استمرار ارتباطه بجوبسي حتى الآن، بالرغم من وسامته وشهرته ووجود الكثير من المغريات التي قد تؤثر على علاقته بها حوله طوال الوقت، وقال: «لا أحد يستطيع القيام بذلك بالاجبار، هذا يتعلق بالشخصية نفسها، أحب الهدوء ولأن هدوءنا في مكانه لذا نحن نمضي سنوات وسنوات».

وعما إذا فكر في امرأة أخرى يوماً ما أو شعر بالندم، قال: «الشكر الكثير ليس لدي هكذا وضع ولا يوجد أي لحظة قلت فيها «تبا»، في الواقع ربما لحظي وجود شخص في حياتي يجعلني أتوازن».

من ناحية أخرى، كان الموسم الثاني من مسلسل «الغراب» آخر ما عُرض لباريش، حيث شارك في بطولته أمام الفنانة التركية بورجو بيريجيك، وفيه يجسد باريش دور شاب يُدعى «كوزغون»، والذي يسعى للانتقام من أجل والده الشرطي الذي راح ضحية لفخ، في الوقت الذي تجسد فيه الفنانة التركية بورجو بيريجيك دور محامية تُدعى «ديلا»، وهي حبيبة باريش ومحاميته في أحداث العمل.

 


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015