آخر الاخبار

garaanews  5 اصابات بضيق في التنفس أثناء صيانة بئر في إربد garaanews  الصداع السياسي .. سميح المعايطة garaanews  14 وفاة و870 اصابة كورونا جديدة في الأردن garaanews  مايكروسوفت تحصل على براءة اختراع لتكنولوجيا "التواصل مع الموتى" garaanews  الصحة العالمية: تفشي السلالة البريطانية الجديدة لكورونا في 70 بلدًا garaanews  دراسة حديثة: كـورونا يؤثر في الصحة العصبية والعقلية للمصابين garaanews  فتة الدجاج علي أصولها بأشهى طريقة -- مطبخ كليوباترا garaanews  فيفي عبده تخرج عن صمتها وترد على شائعات إصابتها بـ"كورونا": لا روحت مهرجان ولا فرح garaanews  مي حلمي تتعرض لحادث سير على طريق المنصورية.. garaanews  إسلام إبراهيم يكشف عن مهنته القديمة.. garaanews  مصطفى محمد خارج قائمة الزمالك لمباراة المقاصة garaanews  التخطيط: مصر تحتل المرتبة 93 من 141 دولة في مؤشر التنافسية العالمي garaanews  الرئيس اللبناني يدعو للعودة لمفاوضات ترسيم الحدود مع إسرائيل garaanews  وزير الخارجية الأمريكي: العالم يراقبنا وينتظر سياساتنا لحل الأزمات الدولية garaanews  وكالة الأنباء العراقية: الأمن الوطني يحبط مخططا إرهابيا لاستهداف كركوك

أول ظهور لياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي بعد الزواج..

وكالة كليوباترا للأنباء


شاركت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز جمهورها بنشر مجموعة صور تجمعها بزوجها الفنان أحمد العوضي، في أول ظهور لهما معا بعد زواجهما.

ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي

ياسمين ظهرت في الصور، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، في لقطات رومانسية مع زوجها، كشفت قوة علاقة الحب التي تربطهما.

الفنان أحمد العوضي أعاد نشر نفس الصور مع ياسمين، على حسابه الخاص على موقع "انستجرام"، وأرفقها بكلمة: "حب" مع رموز لقلوب.

ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي

ومن ناحية أخرى، نفت ياسمين عبدالعزيز أنباء حملها في طفلها الأول من زوجها أحمد العوضي، حيث أرجعت زيادة وزنها، إلى قولها: "في الحب إن لم يزد وزنك فأنت مع الشخص الخطأ".

أحمد العوضي رد على كلام ياسمين بتعليق طريف، حيث كتب: "ده انت كده مع الشخص صح الصح Love u".

ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي

وكانت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز قد أعلنت زواجها في شهر مايو الماضي، عبر صفحتها الشخصية بموقع "الفيس بوك".

الفنانة المصرية غيرت حالتها إلى "متزوجة"، دون الإشارة إلى اسم زوجها، وهو نفس ما فعله الفنان أحمد العوضي، ليعلنا بذلك زواجهما بشكل رسمي.

وكان أحمد العوضي قد غير حالته بكتابة متزوج، دون الإشارة إلى هوية زوجته وتلقى العديد من تهاني متابعيه على زواجه، وذكرت التعليقات أنها الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

يذكر أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز قد أعلنت عن قصة حبها لأحمد العوضي، بمنشور بعد هجوم شقيقها الفنان وائل عبدالعزيز، عليها قائلة: "بحبك يا أحمد” ليرد عليها بصورة لها وتعليق: "بحبك يا ياسمين".

ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي

كما تبادل الثنائي رسائل غزل بينهما منذ بداية شهر رمضان وذلك بعد نجاح مسلسل ” الاختيار” العوضي.

أحمد العوضي، علق على الصورة قائلًا: “شكرًا إنك في حياتي، شكرًا على كل حاجة على تشجيعك وشكرا على ‏إنك حتة مني، أنا ناجح بيكي وليكي ألف ألف شكر ليكي يا ست الناس بحبك”.‏

لترد عليه ياسمين عبدالعزيز قائلة: “أنا كمان بحبك ربنا ميحرمنيش منك أنت أحسن راجل في الدنيا”.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015