آخر الاخبار

garaanews  33.5 مليون جنيه إسترليني دعــم بريطـانـي «للأونــروا» garaanews  تراجع اسعار الذهب عالميا garaanews  أكثر من 524 ألف وفاة بالفيروس في العالم garaanews  زيدان يدخل تاريخ ريال مدريد برقم جديد garaanews  الاحتلال يسجل أعلى حصيلة إصابات بكورونا منذ بداية الأزمة garaanews  إرسال طائرة طبية لإخلاء طفل أردني أصيب بالسعودية garaanews  وقفة احتجاجية قرب السفارة الأميركية ترفض “ضم الضفة garaanews  المجلس الوطني الفلسطيني يثمن مواقف الملك الرافضة لخطط الضم الإسرائيلية garaanews  هل نشهد تشكيل حكومة تحمل برنامج عمل قبل تكليفها ؟!! ما بعد زمن كورونا نحتاج لفريق عمل من المختصين الذين يحظون بترحيب شعبي garaanews  الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة غدا: تصل لـ43 garaanews  مصدر يكشف سبب عدم استجابة رجاء الجداوي لبلازما المتعافين: أزمة تنفس garaanews  شاهد.. سائحة سويسرية ترتدى كمامة على شكل علم مصر بالغردقة garaanews  وزير التعليم العالى: نطور 4 لقاحات و3 أدوية لعلاج فيروس كورونا garaanews  مصر نقل 5 طلاب من امتحان الثانوية للمستشفى للاشتباه في إصابتهم بكورونا بأسيوط garaanews  الهيئة الوطنية تعلن الجدول الزمنى لانتخابات مجلس الشيوخ خلال ساعات

أول ظهور لياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي بعد الزواج..

وكالة كليوباترا للأنباء


شاركت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز جمهورها بنشر مجموعة صور تجمعها بزوجها الفنان أحمد العوضي، في أول ظهور لهما معا بعد زواجهما.

ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي

ياسمين ظهرت في الصور، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، في لقطات رومانسية مع زوجها، كشفت قوة علاقة الحب التي تربطهما.

الفنان أحمد العوضي أعاد نشر نفس الصور مع ياسمين، على حسابه الخاص على موقع "انستجرام"، وأرفقها بكلمة: "حب" مع رموز لقلوب.

ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي

ومن ناحية أخرى، نفت ياسمين عبدالعزيز أنباء حملها في طفلها الأول من زوجها أحمد العوضي، حيث أرجعت زيادة وزنها، إلى قولها: "في الحب إن لم يزد وزنك فأنت مع الشخص الخطأ".

أحمد العوضي رد على كلام ياسمين بتعليق طريف، حيث كتب: "ده انت كده مع الشخص صح الصح Love u".

ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي

وكانت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز قد أعلنت زواجها في شهر مايو الماضي، عبر صفحتها الشخصية بموقع "الفيس بوك".

الفنانة المصرية غيرت حالتها إلى "متزوجة"، دون الإشارة إلى اسم زوجها، وهو نفس ما فعله الفنان أحمد العوضي، ليعلنا بذلك زواجهما بشكل رسمي.

وكان أحمد العوضي قد غير حالته بكتابة متزوج، دون الإشارة إلى هوية زوجته وتلقى العديد من تهاني متابعيه على زواجه، وذكرت التعليقات أنها الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

يذكر أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز قد أعلنت عن قصة حبها لأحمد العوضي، بمنشور بعد هجوم شقيقها الفنان وائل عبدالعزيز، عليها قائلة: "بحبك يا أحمد” ليرد عليها بصورة لها وتعليق: "بحبك يا ياسمين".

ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي

كما تبادل الثنائي رسائل غزل بينهما منذ بداية شهر رمضان وذلك بعد نجاح مسلسل ” الاختيار” العوضي.

أحمد العوضي، علق على الصورة قائلًا: “شكرًا إنك في حياتي، شكرًا على كل حاجة على تشجيعك وشكرا على ‏إنك حتة مني، أنا ناجح بيكي وليكي ألف ألف شكر ليكي يا ست الناس بحبك”.‏

لترد عليه ياسمين عبدالعزيز قائلة: “أنا كمان بحبك ربنا ميحرمنيش منك أنت أحسن راجل في الدنيا”.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015