آخر الاخبار

garaanews  حظر تسليح إيران.. مساحة جديدة للتنافس الأمريكي الروسي garaanews  الأردن يستكمل برنامج التمكين الاقتصادي.. وهذه الشرائح المستهدفة garaanews  أمريكا تدير الفوضى في المنطقة ومخطط ذبح فلسطين والأقصى من خيمة في الصحراء العربية.. ترجل عباس الآن garaanews  السعودية تهاجم “حزب الله” اللبناني بشدة وترحّب بتصنيف ليتوانيا له “كمنظمة إرهابية” garaanews  الفلسطينيون يحرقون صور بن زايد وتل أبيب: نتنياهو زار الإمارات سرًا مرّتين على الأقّل والتوقيع على اتفاق السلام سيتّم بواشنطن خلال سبتمبر ال garaanews  الرئيس الإيراني: الإمارات ارتكبت خطأ فادحًا وتطبيعها خيانة ونحذرها من السماح لإسرائيل بأن يكون لها موطئ قدم بالمنطقة garaanews  مجلس الأمن يرفض مشروع قرار أمريكيًا لتمديد حظر الأسلحة على إيران garaanews  شويكار.. وداعًا "سيدتي الجميلة" garaanews  الصراع على أميركا وداخلها حمادة فراعنة garaanews  الاردن : تسجيل إصابتين جديدتين في المملكة بفيروس كورونا garaanews  ضاحي خلفان: الإمارات حريصة على حقوق الفلسطينيين garaanews  لايبزيج يصعق أتليتيكو ويبلغ قبل نهائي دوري الأبطال garaanews  اليابان ترحب بالبيان المشترك بين الولايات المتحدة والإمارات وإسرائيل garaanews  غدا.. المطارات تبدأ تطبيق قرار حظر دخول القادمين من الخارج دون تحليل PCR garaanews  الإسكان: بدء تسليم 240 وحدة سكنية بـ"دار مصر" بالقاهرة الجديدة

أول صور من شهر عسل غادة عبدالرازق مع زوجها الجديد

وكالة كليوباترا للأنباء


لم تؤجل الفنانة المصرية غادة عبدالرازق شهر العسل مع زوجها الجديد مدير التصوير هيثم زنيتا بعد قرار وقف الطيران بسبب أزمة كورونا، وقررت قضائه داخل مصر في إحدى المدن السياحية.

غادة حرصت على مشاركة محبيها أجواء شهر العسل بصور مميزة جمعتها بعريسها الجديد على الشاطئ، والمفاجأة كان اصطحاب الفنانة لابنتها روتانا وحفيدتيها، بالإضافة لعدد من صديقاتها المقربة، حيث تلقت الفنانة تهاني متابعيها، متمنيين لها الحب والسعادة والتوفيق بحياتها الزوجية الجديدة.

يُذكر أن غادة كانت قد فاجأت جمهورها بإعلان عقد قرانها على هيثم زينتا، مدير تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد «سلطانة المعز»، وصرحت الفنانة انها كانت قد ارتبطت بهيثم من قبل إلا أن علاقتهما لم تكتمل، حتى أنها انقطعت عن التواصل مع زنيتا بعد تصوير مسلسلهما «حكاية حياة»، ليعاودا الحديث منذ عام تقريبا، واتفقا على الزواج مؤخرا وتم عقد القران، وشهد عليه المخرج محمد بكير والمؤلف إياد إبراهيم، كما حرصت الراقصة المصرية دينا على عمل زفة للعروسين في كواليس التصوير.

الفنانة المصرية غادة عبدالرازق كانت قد صرحت بأنها تزوجت 11 مرة، قائلة: «لما عملت مسلسل “زهرة وأزواجها الخمسة” كنت متزوجة بالفعل 4 أو 5 مرات، وبعد المسلسل كملت الباقي ليصبحوا 10 أو 11 مرة».








اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015