آخر الاخبار

garaanews  حقائق حول الحرب ارمينا واذربيجان حول اقليم قره باخ . garaanews  انتشار قوات الدرك في بلدة الصريح- صور garaanews  نقيب الصيادلة: تضاعف الطلب على فيتامين سي ودي والكميات متوفرة garaanews  الاردن محطات المحروقات المستثناة من الحظر الشامل (اسماء) garaanews  61 مليونا و377 ألفا و648 إصابة كورونا في العالم garaanews  الاردن الصحة: بوادر استقرار في الوضع الوبائي وربما انخفاض garaanews  الجزائر تنفي منع مواطنيها من دخول الإمارات garaanews  جثمان الإمام الصادق المهدي يوارى الثرى في أم درمان garaanews  السيدة الأولى: الرئيس السيسي لديه طبيعة خاصة وسعادته في رؤية إنجاز جديد ينفع الناس garaanews  ألمانيا تكسر حاجز المليون إصابة بفيروس كورونا garaanews  وزيرا الأوقاف والهجرة ومحافظ دمياط يفتتحون 3 مساجد برأس البر garaanews  حماس: الاحتلال يستهدف القيادات الداعية للوحدة الفلسطينية garaanews  السعودية: تعرضنا لمئات الهجمات من ميليشيا الحوثي garaanews  ترقبوا الليلة.. السيدة انتصار السيسى فى حلقة خاصة مع إسعاد يونس على DMC garaanews  مصر الحكومة تنفى بيع منطقة مثلث ماسبيرو لصالح مستثمر أجنبى

رزان مغربي تغني وترقص وسط الشارع.

وكالة كليوباترا للأنباء


نجحت الفنانة اللبنانية رزان مغربي في رسم البسمة على وجوه متابعيها من خلال مشاركتهم بمقطع فيديو مبهج، ظهرت فيه آخر انطلاق بأحد شوارع بيروت، حيث ترقص فرحاص على أغنية السندريلا الراحلة سعاد حسني «الدنيا ربيع».

 رزان كشفت كواليس الفيديو بتعليق كتبت فيه: «بعد ٢١ يوم حجر و مع بداية فصل الربيع كنت بلبنان عم صوّر برنامج اغلب السقا، و بأول مشوار بعد الحجر لقيت حالي فجأة عم غنّي هيدي الغنّية لانها بكل بساطة حسّستني بطاقة ايجابية رائعة، الدنيا ربيع شو هيّ غنّيتكن المفضلة؟».

يُذكر أن رزان مغربي قدمت خلال الموسم الرمضاني برنامج «إغلب السقا»، وهو برنامج مسابقات يقوم على استضافة نجوم الوطن العربي لمنافسة النجم المصري أحمد السقا، وذلك على شاشة mbc مصر.

من ناحية أخرى، كان فيلم «خط الموت» آخر عمل درامي شاركت رزان في بطولته، وقد عُرض مارس 2019، وذلك أمام  علا غانم وأحمد صلاح حسني، وريم البارودي، وعبد الإمام عبد الله ومحمد سليمان وإنجي خطاب وباسم قهار وعمرو ممدوح وأميرة نايف وعبد الله مشرف ومنير مكرم ومصطفى يوسف ومنى ممدوح وجليلة محمود وبهجت عدلي وشريف ليلة، والعمل فكرة سحر عصام وتأليف وإخراج محمد عادل.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015