آخر الاخبار

garaanews  محافظ القاهرة يتفقد المقرات الانتخابية لمجلس الشيوخ garaanews  تعرف على آخر مستجدات فيروس كورونا حول العالم garaanews  بعد ترسيم الحدود مع مصر.. تركيا تلغي محادثات مقررة مع اليونان garaanews  نترات الأمونيوم .. تعرف على السلاح الذى دمر بيروت garaanews  بطريرك الموارنة بلبنان ينادي بضرورة استقالة الحكومة إن لم تستطع جلب التغيير garaanews  البورصة تفتتح تعاملات الأسبوع بارتفاع جماعي لمؤشراتها garaanews  ماكرون يستضيف اليوم مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان garaanews  23 أغسطس.. فتح باب الحجز لوحدات سكنية لمتوسطى الدخل بـ4 محافظات garaanews  ارتفاع ضحايا انفجار بيروت إلى 220 قتيلا garaanews  استقالة وزيرة الاعلام اللبنانية garaanews  الاردن جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات كورونا خلال أسبوع garaanews  منح چيهان السادات جائزة المرأة صانعة السلام garaanews  الحريري: نشكر القيادة المصرية على دعمها للبنان في أزمة انفجار بيروت garaanews  احتجاجات لبنان.. اشتباكات واقتحام 3 وزارات ومقتل شرط garaanews  نائب أردوغان يلتقي حسان دياب ونبيه بري في بيروت

اللبنانية ستيفاني صليبا تحتفل بعيد ميلادها على الشاطئ.

وكالة كليوباترا للأنباء


ضربت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا التحذيرات من التجمعات بسبب وباء كورونا عرض الحائط، وقررت الاحتفال بعيد ميلادها ولكن بشكل مختلف.

ستيفاني خرجت عن المعتاد من الاحتفال بمثل هذه المناسبات في المطاعم والملاهي الليلية المغلقة، واختارت أن تحارب ملل كورونا بالاحتفال بعيد ميلادها في الهواء الطلق على البحر بحضور مجموعة من أقرب أصدقائها وأفراد من أسرتها، وحرصت على مشاركة محبيها بصور من أجواء الحفل، وفيها ظهرت ستيفاني متألقة بفستان أسود بسيط، متزينة بمجموعة من الأكسسوارت المبهجة، مسدلة شعرها بشكل زادها جاذبية.

وفي تعليق على الصور، كتبت ستيفاني: «أنا لبنانية وأحاول أن أجد ضوء الأمل في جميع الأوقات المظلمة، على أمل الاحتفال في ظروف أفضل العام المقبل»، حيث تلقت الفنانة تهاني محبيها وأصدقائها متمنيين لها عام جديد ملئ بالسعادة والنجاح والتوفيق.

يُذكر أن ستيفاني صليبا شاركت في المارثون الرمضاني بمسلسل «الساحر» الذي شاركت في بطولته أمام الفنان السوري عابد فهد، رنين مطر، رودريج سليمان، رشا بلال، عبدالهادي الصباغ، وغيرهم والعم عن قصّة سلام كسيري وسيناريو وحوار حازم سليمان، وإخراج محمد لطفي وعامر فهد.

«الساحر» هو ثاني عمل يجمع بين ستيفاني وعابد فهد بعد نجاحهما في مسلسل «دقيقة صمت» الذي عُرض رمضان 2019.






اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015