آخر الاخبار

garaanews  دورتموند يفوز على هيرتا ويحافظ على آماله الضئيلة في اللقب garaanews  تطوير روبوت يأخذ مسحات للكشف عن كورونا في الدنمارك garaanews  عباس عن رحيل شلح: فلسطين خسرت قامة وطنية كبيرة garaanews  أبو الغيط” يثمن مبادرة القاهرة لتسوية الأزمة الليبية garaanews  موسكو: مبادرة مصرية مهمة لتسوية النزاع في ليبيا garaanews  مبادرة الرئيس والأزمة الليبية ... بقلم رانـدا جميل garaanews  فرنسا تعلن دعمها للمبادرة المصرية لإنهاء الصراع في ليبيا garaanews  "الإسكندرية السينمائي" يُهدي فريد شوقي وسام "فنان الشعب" garaanews  وزير خارجية الأردن: "إعلان القاهرة" إنجاز مهم لحل الأزمة الليبية garaanews  . مدافع الأهلي يتعرض لحادث سير garaanews  مجلس رئاسي وإخراج المرتزقة.. تفاصيل "إعلان القاهرة" لإنهاء الأزمة الليبية garaanews  عقيلة صالح: تركيا تدخلت بـ10 آلاف مرتزق لمنع الجيش الليبي من دخول العاصمة garaanews  البحرين ترحب بـ"إعلان القاهرة": المبادرة تُرسخ استقرار ليبيا garaanews  السيسي: قلقون من ممارسات بعض الأطراف في ليبيا garaanews  حفتر: الجيش الليبي يعمل على استعادة سيادة الدولة وطرد المستعمرين الأتراك

رنا رئيس: استحضرت شخصية "مادونا" في "ليالينا 80".. وفقدت الإبصار في عدد من المشاهد

وكالة كليوباترا للأنباء


 

نجاح لافت حققته الفنانة الشابة رنا رئيس بشخصية «جميلة» ضمن أحداث مسلسل «ليالينا 80» للمخرج أحمد صالح، والذى ينافس فى سباق دراما رمضان الحالى، حيث حاز أداء «رئيس» على إعجاب الجمهور والنقاد، خاصة مع تحول شخصيتها من فتاة مبصرة إلى كفيفة إثر حادث سير مروع فى بداية الحلقات.

ومن جانبها، قالت «رنا» لـ«الوطن»، إن المخرج أحمد صالح هو من رشّحها للدور، مضيفة أنها خضعت لاختبار أداء لشخصية «جميلة» ونجحت فيه رغم حالة الرعب التى تملكتها آنذاك بسبب صعوبة الدور.

وعن تحضيراتها للشخصية التى تدور فى حقبة الثمانينات، ردّت قائلة: «أجريت بحثاً عبر محرك البحث «جوجل» للاطلاع على تفاصيل هذه الحقبة، كما وجدت أن استايل الفنانة الأمريكية مادونا هو الأنسب للشخصية، حيث قصة الشعر «الكيرلى» ونوعية البنطال القديمة، والحقيقة أن المخرج أحمد صالح هو من ألهمنى التفكير فى اتجاه مادونا». وتابعت: «تعرضت لانتقادات بسبب قصة الشعر «كيرلى» بدعوى أنها لم تكن موجودة فى فترة الثمانينات، وهو ما أدهشنى، لأن هذه القصة كانت منتشرة فى هذه الحقبة الزمنية». وحول استعدادها للتحول فى الشخصية إثر فقدانها بصرها، ردت «رئيس» بقولها: «اتجهت إلى دار لرعاية المكفوفين، ولازمتنى فتاة كفيفة تُدعى «ليلى» أثناء فترتى التحضير والتصوير، كما كنت أرتدى «عصابة» على عينى فى المنزل، وأتعامل كأننى كفيفة داخل أرجاء البيت، كما أننى توحّدت مع شخصية «جميلة» أثناء التصوير، وفقدت القدرة على الرؤية فى بعض المشاهد، وكلامى هذا ليس كذباً بل حقيقة».


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015