آخر الاخبار

garaanews  الاردن وفاة شخص وإصابة اخر سقطا داخل حفرة انشائية في عمان garaanews  4 وفيات و850 حالة .. حصيلة قياسية جديدة لاصابات كورونا اليومية في الاردن garaanews  عاجل.. ضبط المدرس المتهم بالتحرش بطفلة garaanews  "الصحة" تستهدف 28 مليون مواطن بمبادرة الرئيس لمتابعة الأمراض المزمنة garaanews  تغريم مجدى عبد الغنى 200 ألف جنيه بقضيتين جديدتين لامتناعه عن تسليم ميراث garaanews  الفتاة المكسيكية تنشر رسالة صوتية منسوبة لزوجة الحضرى وتعلق: المرأة أسوأ عدو للمرأة garaanews  الصحة العالمية: 2 مليون وفاة محتملة بسبب كورونا إذا لم نقم بما يلزم garaanews  إيران تستعد لفرض إجراءات عزل جديدة مع زيادة حالات كورونا garaanews  وفاة الفنان المنتصر بالله عن عمر 70 عاما بعد صراع مع المرض garaanews  مصر اليوم.. غلق باب الترشح لانتخابات مجلس النواب garaanews  الدفاع المدني اللبناني: العثور على أربع جثث لمهاجرين وعمليات البحث مستمرة garaanews  الأزهر يُشيد بوعي المصريين ويدعوهم للوقوف ضد محاولات زعزعة الاستقرار garaanews  "المشاط" تبحث مع سفير كوريا الجنوبية الجديد التوسع في مشروع الجامعات التكنولوجية garaanews  مصطفى أديب يعتذر عن مهمة تشكيل الحكومة في لبنان garaanews  ترامب يدفع بقاضية محافظة نحو المحكمة العليا

رنا رئيس: استحضرت شخصية "مادونا" في "ليالينا 80".. وفقدت الإبصار في عدد من المشاهد

وكالة كليوباترا للأنباء


 

نجاح لافت حققته الفنانة الشابة رنا رئيس بشخصية «جميلة» ضمن أحداث مسلسل «ليالينا 80» للمخرج أحمد صالح، والذى ينافس فى سباق دراما رمضان الحالى، حيث حاز أداء «رئيس» على إعجاب الجمهور والنقاد، خاصة مع تحول شخصيتها من فتاة مبصرة إلى كفيفة إثر حادث سير مروع فى بداية الحلقات.

ومن جانبها، قالت «رنا» لـ«الوطن»، إن المخرج أحمد صالح هو من رشّحها للدور، مضيفة أنها خضعت لاختبار أداء لشخصية «جميلة» ونجحت فيه رغم حالة الرعب التى تملكتها آنذاك بسبب صعوبة الدور.

وعن تحضيراتها للشخصية التى تدور فى حقبة الثمانينات، ردّت قائلة: «أجريت بحثاً عبر محرك البحث «جوجل» للاطلاع على تفاصيل هذه الحقبة، كما وجدت أن استايل الفنانة الأمريكية مادونا هو الأنسب للشخصية، حيث قصة الشعر «الكيرلى» ونوعية البنطال القديمة، والحقيقة أن المخرج أحمد صالح هو من ألهمنى التفكير فى اتجاه مادونا». وتابعت: «تعرضت لانتقادات بسبب قصة الشعر «كيرلى» بدعوى أنها لم تكن موجودة فى فترة الثمانينات، وهو ما أدهشنى، لأن هذه القصة كانت منتشرة فى هذه الحقبة الزمنية». وحول استعدادها للتحول فى الشخصية إثر فقدانها بصرها، ردت «رئيس» بقولها: «اتجهت إلى دار لرعاية المكفوفين، ولازمتنى فتاة كفيفة تُدعى «ليلى» أثناء فترتى التحضير والتصوير، كما كنت أرتدى «عصابة» على عينى فى المنزل، وأتعامل كأننى كفيفة داخل أرجاء البيت، كما أننى توحّدت مع شخصية «جميلة» أثناء التصوير، وفقدت القدرة على الرؤية فى بعض المشاهد، وكلامى هذا ليس كذباً بل حقيقة».


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015