آخر الاخبار

garaanews  5 اصابات بضيق في التنفس أثناء صيانة بئر في إربد garaanews  الصداع السياسي .. سميح المعايطة garaanews  14 وفاة و870 اصابة كورونا جديدة في الأردن garaanews  مايكروسوفت تحصل على براءة اختراع لتكنولوجيا "التواصل مع الموتى" garaanews  الصحة العالمية: تفشي السلالة البريطانية الجديدة لكورونا في 70 بلدًا garaanews  دراسة حديثة: كـورونا يؤثر في الصحة العصبية والعقلية للمصابين garaanews  فتة الدجاج علي أصولها بأشهى طريقة -- مطبخ كليوباترا garaanews  فيفي عبده تخرج عن صمتها وترد على شائعات إصابتها بـ"كورونا": لا روحت مهرجان ولا فرح garaanews  مي حلمي تتعرض لحادث سير على طريق المنصورية.. garaanews  إسلام إبراهيم يكشف عن مهنته القديمة.. garaanews  مصطفى محمد خارج قائمة الزمالك لمباراة المقاصة garaanews  التخطيط: مصر تحتل المرتبة 93 من 141 دولة في مؤشر التنافسية العالمي garaanews  الرئيس اللبناني يدعو للعودة لمفاوضات ترسيم الحدود مع إسرائيل garaanews  وزير الخارجية الأمريكي: العالم يراقبنا وينتظر سياساتنا لحل الأزمات الدولية garaanews  وكالة الأنباء العراقية: الأمن الوطني يحبط مخططا إرهابيا لاستهداف كركوك

صابرين لـCBC: التخلص من شخصيتي الحقيقية أصعب ما واجهته في "ليالينا 80"

وكالة كليوباترا للأنباء


 
قالت الفنانة صابرين إن أصعب ما واجهته خلال تحضيرها لمشاهد رقية في مسلسل "ليالينا 80"، هي أنها شخصية صعب تمثيلها ولكن يمكن الإحساس بها فقط.
 
وأضافت خلال تصريحاتها الخاصة لـ CBC، أن من الصعوبات التي واجهتها أيضا، كيفية التخلص من شخصية صابرين الأساسية، فكان أكبر تحدي بالنسبة لها هو "إزاي احبس صابرين" حسب ما قالت.
 
وأشارت إلى أن شخصية ثقيلة مثل رقية، لها تعبيرات ولغة جسد خاصة بها مختلفة عن شخصية صابرين الحقيقية بشكل كبير.
 
وقالت صابرين إن رسالتها من خلال العمل إلى كل الأمهات، هي أن يجمعوا بين الحنان والطيبة والشدة في وقت واحد.
 
مسلسل "ليالينا 80" يعرض على قناة CBC، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وبطولة صابرين، إياد نصار، غادة عادل، خالد الصاوي، ميدو عادل، نهى عابدين، محمد على رزق، محمد الشنقيري، رنا رئيس، هبة عبد الغني، منة عرفة، سارة التونسي، نورهان، هاجر الشرنوبي، حسنى شتا، محمد شاهين، صبري عبد المنعم.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015