آخر الاخبار

garaanews  أبو الغيط” يثمن مبادرة القاهرة لتسوية الأزمة الليبية garaanews  موسكو: مبادرة مصرية مهمة لتسوية النزاع في ليبيا garaanews  مبادرة الرئيس والأزمة الليبية ... بقلم رانـدا جميل garaanews  فرنسا تعلن دعمها للمبادرة المصرية لإنهاء الصراع في ليبيا garaanews  "الإسكندرية السينمائي" يُهدي فريد شوقي وسام "فنان الشعب" garaanews  وزير خارجية الأردن: "إعلان القاهرة" إنجاز مهم لحل الأزمة الليبية garaanews  . مدافع الأهلي يتعرض لحادث سير garaanews  مجلس رئاسي وإخراج المرتزقة.. تفاصيل "إعلان القاهرة" لإنهاء الأزمة الليبية garaanews  عقيلة صالح: تركيا تدخلت بـ10 آلاف مرتزق لمنع الجيش الليبي من دخول العاصمة garaanews  البحرين ترحب بـ"إعلان القاهرة": المبادرة تُرسخ استقرار ليبيا garaanews  السيسي: قلقون من ممارسات بعض الأطراف في ليبيا garaanews  حفتر: الجيش الليبي يعمل على استعادة سيادة الدولة وطرد المستعمرين الأتراك garaanews  حفتر: تركيا ترعى الإرهاب فى العالم.. وأطلب من الرئيس السيسي وقف نشاطها فى ليبيا garaanews  يرى وزير خارجية المكسيك السابق «جورج كاستانيدا»، أمين سر العلاقات الخارجية، أن موجة الغضب والسخط التي تجتاح الولايات المتحدة ردا على مقتل garaanews  جورج كاستانيدا: أزمة ثلاثية في العمق الأمريكي

صابرين لـCBC: التخلص من شخصيتي الحقيقية أصعب ما واجهته في "ليالينا 80"

وكالة كليوباترا للأنباء


 
قالت الفنانة صابرين إن أصعب ما واجهته خلال تحضيرها لمشاهد رقية في مسلسل "ليالينا 80"، هي أنها شخصية صعب تمثيلها ولكن يمكن الإحساس بها فقط.
 
وأضافت خلال تصريحاتها الخاصة لـ CBC، أن من الصعوبات التي واجهتها أيضا، كيفية التخلص من شخصية صابرين الأساسية، فكان أكبر تحدي بالنسبة لها هو "إزاي احبس صابرين" حسب ما قالت.
 
وأشارت إلى أن شخصية ثقيلة مثل رقية، لها تعبيرات ولغة جسد خاصة بها مختلفة عن شخصية صابرين الحقيقية بشكل كبير.
 
وقالت صابرين إن رسالتها من خلال العمل إلى كل الأمهات، هي أن يجمعوا بين الحنان والطيبة والشدة في وقت واحد.
 
مسلسل "ليالينا 80" يعرض على قناة CBC، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وبطولة صابرين، إياد نصار، غادة عادل، خالد الصاوي، ميدو عادل، نهى عابدين، محمد على رزق، محمد الشنقيري، رنا رئيس، هبة عبد الغني، منة عرفة، سارة التونسي، نورهان، هاجر الشرنوبي، حسنى شتا، محمد شاهين، صبري عبد المنعم.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015