آخر الاخبار

garaanews  فرنسا تعلن دعمها للمبادرة المصرية لإنهاء الصراع في ليبيا garaanews  "الإسكندرية السينمائي" يُهدي فريد شوقي وسام "فنان الشعب" garaanews  وزير خارجية الأردن: "إعلان القاهرة" إنجاز مهم لحل الأزمة الليبية garaanews  . مدافع الأهلي يتعرض لحادث سير garaanews  مجلس رئاسي وإخراج المرتزقة.. تفاصيل "إعلان القاهرة" لإنهاء الأزمة الليبية garaanews  عقيلة صالح: تركيا تدخلت بـ10 آلاف مرتزق لمنع الجيش الليبي من دخول العاصمة garaanews  البحرين ترحب بـ"إعلان القاهرة": المبادرة تُرسخ استقرار ليبيا garaanews  السيسي: قلقون من ممارسات بعض الأطراف في ليبيا garaanews  حفتر: الجيش الليبي يعمل على استعادة سيادة الدولة وطرد المستعمرين الأتراك garaanews  حفتر: تركيا ترعى الإرهاب فى العالم.. وأطلب من الرئيس السيسي وقف نشاطها فى ليبيا garaanews  يرى وزير خارجية المكسيك السابق «جورج كاستانيدا»، أمين سر العلاقات الخارجية، أن موجة الغضب والسخط التي تجتاح الولايات المتحدة ردا على مقتل garaanews  جورج كاستانيدا: أزمة ثلاثية في العمق الأمريكي garaanews  "مأساة المسن" يهز أميركا.. واستقالة ضباط بعد "العقوبة" garaanews  مصادر: محمد هنيدي تعافى من أزمة قلبية garaanews  "الأرصاد": موجة حارة غدا والحرارة تصل لـ 38 درجة

خاص| أحمد مجدي: فخور بدوري في "فرصة تانية".. وياسمين صبري "مجتهدة"

وكالة كليوباترا للأنباء


أعرب الفنان أحمد مجدي، عن فخره وسعادته بحالة الجدل وردود الفعل الإيجابية التي أثارها دوره في مسلسل "فرصة تانية" مع الفنانة ياسمين صبري، معتبرًا أنها نجاح في تجسيد شخصية "زياد" في أحداث العمل.
وكشف مجدي، في تصريحات خاصة لموقع "إكسترا نيوز"، اليوم الإثنين، أن انجذابه للمسلسل كان بسبب شخصية الشاب «زياد» التي يقدمها، والتي تشبه كثيرًا من شباب جيله، فضلا عن أن الدور يعبر عن أفكار شبابية كثيرة ذات طابع ذكوري، ولا يمثل النموذج الأفضل لكيفية تعامل الرجل مع المرأة.
وأشار الفنان الشاب إلى أنهم كفريق عمل كانوا يتوقعون أن يتحدث الناس عن المسلسل لأن به كل مقومات الجذب، من فريق عمل محترف وممثلين لهم جمهور، ولكنهم لم يكونوا على علم بكيف ستكون ردود الأفعال تلك.
ولفت أحمد إلى أنه استعد لشخصية «زياد» من خلال الجلوس مع المخرج مرقس عادل والمؤلفين محمد سيد بشير ومصطفى جمال هاشم، ووضعوا خطوطًا رئيسية للشخصية، بالإضافة لبعض التفاصيل الخاصة به.
وعن الصعوبات التي واجهته، أكد مجدي أن عدد أيام التصوير كان مرهقًا جدًا بالنسبة له، وكانوا يصورون لفترات طويلة، ولأن عدد مشاهده هو الأكثر له حتى الآن، فالأمر كان متعبًا.
ونفى أحمد حصر المخرجين له في أدوار «الجان» وفتى أحلام البنات، مضيفا «هذا ليس دقيقًا، فأنا لدي العديد من الأدوار المختلفة والبعيدة عن أدوار الجان، مثل دوري في مسلسل (بالحجم العائلي) مع النجم يحيى الفخراني، وفي فيلم (علي معزة وإبراهيم)، بالإضافة إلى (حظر تجول) و(2 طلعت حرب) المتوقع عرضه قريبًا».
وعن رأيه في العمل الفنانة ياسمين صبري، شدد مجدي على أنها نجمة مجتهدة وجميلة، وسعيد جدًا بالعمل معها، وراهن على نجاحها هذا العام، وأنه فخور جدًا بهذا العمل.
وعن هجوم الفتيات عليه والمطالبة بتدخل رضوى الشربيني، قال «لا أمانع في هجوم المشاهدين، لأن الهجوم على الشخصية وليس على شخصي، كما أن هناك تفاصيل في شخصية «زياد» أنا نفسي لا أحبها».
وحول الأعمال التي يتابعها في رمضان، كشف أحمد «أتابع فرصة تانية والنهاية، حيث إنني مشارك بهما، بالإضافة إلى (ليالينا 80)، كما أشاهد كل الأعمال الأخرى تقريبًا ولكن بصورة متقطعة، إذ أحاول أن أكون مطلعًا قدر الإمكان، ولكني أفضل متابعة الأعمال الرمضانية بعد رمضان".
وعن أحدث أعماله السينمائية، كشف "مجدي"، أنه يجسد في فيلمه الجديد «2 طلعت حرب» دور «حسن»، وهو صاحب محل ملابس في شارع الشواربي في أواخر السبعينات، وهو شخص حيوي ولعوب، ولكنه حساس وذكي، والفيلم عبارة عن 4 قصص في 4 أزمنة مختلفة من تاريخ البلد، ويكشف أثر أربع لحظات سياسية على المجتمع، وهو من إخراج مجدي أحمد علي.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015