آخر الاخبار

garaanews  5 اصابات بضيق في التنفس أثناء صيانة بئر في إربد garaanews  الصداع السياسي .. سميح المعايطة garaanews  14 وفاة و870 اصابة كورونا جديدة في الأردن garaanews  مايكروسوفت تحصل على براءة اختراع لتكنولوجيا "التواصل مع الموتى" garaanews  الصحة العالمية: تفشي السلالة البريطانية الجديدة لكورونا في 70 بلدًا garaanews  دراسة حديثة: كـورونا يؤثر في الصحة العصبية والعقلية للمصابين garaanews  فتة الدجاج علي أصولها بأشهى طريقة -- مطبخ كليوباترا garaanews  فيفي عبده تخرج عن صمتها وترد على شائعات إصابتها بـ"كورونا": لا روحت مهرجان ولا فرح garaanews  مي حلمي تتعرض لحادث سير على طريق المنصورية.. garaanews  إسلام إبراهيم يكشف عن مهنته القديمة.. garaanews  مصطفى محمد خارج قائمة الزمالك لمباراة المقاصة garaanews  التخطيط: مصر تحتل المرتبة 93 من 141 دولة في مؤشر التنافسية العالمي garaanews  الرئيس اللبناني يدعو للعودة لمفاوضات ترسيم الحدود مع إسرائيل garaanews  وزير الخارجية الأمريكي: العالم يراقبنا وينتظر سياساتنا لحل الأزمات الدولية garaanews  وكالة الأنباء العراقية: الأمن الوطني يحبط مخططا إرهابيا لاستهداف كركوك

نجلاء بدر: لم أقدم مشاهد إغراء في "الفتوة"

وكالة كليوباترا للأنباء


أكدت الفنانة نجلاء بدر، أنها لم تُقدم أي مشهد إغراء ضمن شخصيتها التي تجسدها في مسلسل "الفتوة"، موضحةً أن كواليس شخصية "جميلة" صعبة لأنها بدون مرجعية تاريخية. 
 
تابعت نجلاء بدر في حوارها إلى برنامج "الآن" الذي تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى على قناة إكسترا نيوز، صباح اليوم الأحد، عدم وجود تسجيلات توثق للراقصات في تلك الفترة، وأنها كانت "محتاسة" في لفة الملاية خلال أيام التصوير الأولى من المسلسل ولكنها أتت بدون ترتيب بشكل مفاجئ وحينها علمت أن "شخصية جميلة طلعت". 
 
قالت "بدر" إنها حاولت أن تجعل للشخصية "روح" ولهذا بحثت عن تاريخ المنطقة ووضعت تفاصيل خاصة لـ"جميلة" حتى بضحكتها الخاصة وطريقة السير، موضحةً أن الشخصية التي تجسدها في المسلسل ليست "شريرة" بل كانت تحب "حسن" قصى حب من الماضي وتخاف من "عزمي".
 
أوضحت بدر أن أصعب شئ بالنسبة إليها كان رسم شخصية "جميلة" لعدم وجود مقاطع فيديو توثق حياة النساء في تلك الفترة، وأنها اختارت أن يكون شعرها "كيرلي" وليس ناعمًا، مشددةً على أن الشر في شخصية "جميلة" مبرر وليس مطلق. 
 
بالنسبة إلى دورها في مسلسل "البرنس"، قالت إنها رفضت استخدام الدموع في مشهد مواجهة علا التي تجسد شخصيتها الفنانة "نور"، ورضوان الذي يجسده الفنان محمد رمضان، مشددةً على أن شخصية "لبنى" كانت بالنسبة لها "السهل الممتنع". 
 
أشارت نجلاء بدر إلى أن تركيبة شخصية "لبنى" كانت مختلفة لأنها مزيج من الخوف والحب، كاشفةً أنها رفضت الدور في البداية وذلك لأنها قرأت أول حلقتين من المسلسل ووجدت أنها ستظهر في حلقتين فقط ولكن أكد لها المخرج محمد سامي أن الدور محوري فوافقت.
 

أضافت أنها ظهرت في 6 حلقات بعدد مشاهد محدود ولكن هذا جيد بالنسبة للدور، خاصةً وأنه كان منهم مشاهد صعبة وطويلة ومن بينهم مشاجرتها مع رحاب الجمل التي جسدت دور "عبير" حين كُسر لها اصبع بالخطأ، مشيرةً إلى أنها لا تقدم أي شخصية قريبة منها لأن الشخصية هي من تترك فيها أثر وليس العكس لأنها لن تمثل نفسها.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015