آخر الاخبار

garaanews  فوز الرئيس البولندي أندريه دودا بولاية جديدة garaanews  العراق يعلن إحباط مخطط إرهابي يستهدف العاصمة بغداد garaanews  تقسيط على 5 سنوات.. وزيرة الصناعة تكشف شروط تحويل سيارات البنزين إلى غاز garaanews  المحكمة الرياضية تُلغي عقوبة الإيقاف الأوروبي بحق مانشستر سيتي garaanews  مصر المشروعات القومية العملاقة.. عماد الحاضر وإرث الأبناء والأحفاد garaanews  ميريام فارس أكثر عفوية في جلسة تصوير خاصة بعدسة نجلها.. شاهد garaanews  وزيرة الصناعة تكشف تفاصيل مبادرة إحلال 1.8 مليون مركبة متقادمة garaanews  البابا فرنسيس يعرب عن حزنه الشديد لقرار تحويل آيا صوفيا إلى مسجد garaanews  وفاة "زيندزي" ابنة نيلسون مانديلا عن عمر ناهز 59 عامً garaanews  فلسطين: تسجيل 349 إصابة جديدة بفيروس كورونا و5 وفيات إضافية garaanews  السودان.. رئيس الأركان ومدير قوات الشرطة يؤكدان التنسيق وتكامل الأدوار garaanews  وزير الإسكان: جارِ الانتهاء من تنفيذ 1128 وحدة بمشروع دار مصر في بدر garaanews  تداعيات مبرمجة حمادة فراعنة garaanews  مصر تدين إطلاق الحوثيين طائرات مسيرة مفخخة باتجاه السعودية garaanews  قوات التحالف: اعتراض 4 صواريخ و6 طائرات مسيرة للحوثيين

سعد الصغير يتعرض لعملية نصب

وكالة كليوباترا للأنباء


كشف الفنان المصري سعد الصغير عن تعرضه لعملية نصب، اتهم فيها منتجو مسلسله الجديد الذي يُعرض خلال مارثون دراما رمضان الجاري «ولاد إمبابة» عمرو ماندو وبلال صبري.

سعد قال في تصريحات صحفية إنه وفريق عمل المسلسل لم يحصلوا على مستحقاتهم المالية حتى الآن، وكشف عن قراره وعدد من نجوم العمل بعدم استكمال تصوير العمل، ومن ضمنم، مصطفى أبو سريع ومحمد فاروق شيبة ومراد فكري وآخرون.

الصغير أضاف: « أنا حزين على الناس الغلابة التى تعاونت فى العمل، ولم تأخذ حقوقها من عمال بوفيه وآخرين»، لافتاً إلى أنه دفع لهؤلاء العمال من ماله الخاص، حتى يحصلون على مستحقاتهم المالية، وكشف عن أنه أعطى المنتجان مبلغ يصل إلى 10 آلاف جنيه تحت بند «السلف»، ولم يحصل عليهم أيضاً، إلى جانب عدم حصوله على مستحقاته المالية نظير مشاركته في العمل.

يُذكر أن مسلسل «ولاد إمبابة» من تأليف أيمن بكري، وإخراج ممدوح زكي، ويشارك الصغير في بطولته إلى جانب فريدة سيف النصر ولطفي لبيب وأحمد شيبة وشمس ونادر أبو الليف وبرلنتي فؤاد وعبدالله مشرف ومراد فكري ومحمود فارس ومصطفي أبو سريع وعمرو رمزي وهاني الأسمر وإسماعيل فرغلي ومحمد فاروق، وثنائي المهرجانات أوكا وأورتيجا، وغيرهم.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015