آخر الاخبار

garaanews  5 اصابات بضيق في التنفس أثناء صيانة بئر في إربد garaanews  الصداع السياسي .. سميح المعايطة garaanews  14 وفاة و870 اصابة كورونا جديدة في الأردن garaanews  مايكروسوفت تحصل على براءة اختراع لتكنولوجيا "التواصل مع الموتى" garaanews  الصحة العالمية: تفشي السلالة البريطانية الجديدة لكورونا في 70 بلدًا garaanews  دراسة حديثة: كـورونا يؤثر في الصحة العصبية والعقلية للمصابين garaanews  فتة الدجاج علي أصولها بأشهى طريقة -- مطبخ كليوباترا garaanews  فيفي عبده تخرج عن صمتها وترد على شائعات إصابتها بـ"كورونا": لا روحت مهرجان ولا فرح garaanews  مي حلمي تتعرض لحادث سير على طريق المنصورية.. garaanews  إسلام إبراهيم يكشف عن مهنته القديمة.. garaanews  مصطفى محمد خارج قائمة الزمالك لمباراة المقاصة garaanews  التخطيط: مصر تحتل المرتبة 93 من 141 دولة في مؤشر التنافسية العالمي garaanews  الرئيس اللبناني يدعو للعودة لمفاوضات ترسيم الحدود مع إسرائيل garaanews  وزير الخارجية الأمريكي: العالم يراقبنا وينتظر سياساتنا لحل الأزمات الدولية garaanews  وكالة الأنباء العراقية: الأمن الوطني يحبط مخططا إرهابيا لاستهداف كركوك

منة عرفة تحسم علاقتها بالطبيب علي غزلان

وكالة كليوباترا للأنباء


القاهرة- متابعات: حسمت الممثلة المصرية منة عرفة الجدل المُثار حول علاقتها بالطبيب ونجم اليوتيوب، علي غزلان، وأكدت أنهما غير مرتبطين، ولا تجمعهما علاقة حب، ولن يحدث ذلك.

وقالت منة في مداخلة عبر برنامج MBC trending أن غزلان مجرد صديق، وأن خروجهما معا للتنزه والتقاط الصور لا ينبغي تفسيره بقصة حب.

ووضعت علاقتها مع علي غزلان في خانة الصداقة فقط قائلة: أنا وعلي أصدقاء ما فيش أي حاجة بينا ولا هيبقى فيه، أحنا أصدقاء جدا وبنشتغل مع بعض وبينا أصدقاء كتير مشتركين، بس مفيش بينا مش لازم علشان أكون بخرج مع حد ونتصور نكون مرتبطين

يذكر أن منة نفت سابقا كل ما تردد عن خطبتها سرا لليوتيوبر الشهير الطبيب علي غزلان، مؤكدة أن تهنئة الفنانة بدرية طلبة على صورتهما كانت مجرد “مجاملة” وقالت أن ما يجمعها بعلي مجرد صداقة وطيدة، وهو ما أكده غزلان الذي ألمح لوجود قصة حب ولكنه تدارك مؤكدا أن أي كلام عن ارتباط رسمي لن يكون قبل عام من الآن.

منة أكدت أنه لا يوجد مانع في إعلان ارتباطها إذا كان صحيحا، ولكن واقع الأمر أن ما يجمعها بعلي غزلان مجرد صداقة، ولكن زميلتها الفنانة بدرية طلبة تريد مجاملتها فوضعت كلمة “مبرووك” تعليقا على صورتها وفهم البعض أن الخطوبة حدثت سرا وهذا غير صحيح.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015