آخر الاخبار

garaanews  مطار مرسى علم الدولي يستقبل 167 من المصريين العالقين في السعودية garaanews  المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي: رصد سفينة تركية غادرت من إسطنبول ووصلت مصراتة تحمل آليات عسكرية garaanews  تايلور سويفت توجه رسالة غاضبة لترامب: «سنصوت لإزاحتك» garaanews  الفحص يؤكد عدم وجود إصابات بكورونا في ووهان الصينية garaanews  أحذية بمقاس 75 من أجل الحفاظ على التباعد الاجتماعي garaanews  الفيفا يطالب مسابقات الدوري باستخدام “المنطق” مع احتجاجات فلويد garaanews  ترامب يعلن أن حظر التجول سيطبق بصرامة garaanews  الجيش السوداني يعيد انتشاره على الحدود الإثيوبية وإجلاء عدد من الأهالي garaanews  الخارجية الفلسطينية: دولة الاحتلال تهدف لتشويه الموقف الرسمي أمام الرأي العام garaanews  مصر "الداخلية": ضبط شخص يُدير مصنعا لإنتاج كمامات طبية غير صالحة للاستخدام garaanews  إرشادات مهمة من "الصحة" لارتداء الكمامة في مكان العمل garaanews  الاردن : الجيش يحبط محاولة تسلل من سوريا .. garaanews  الاردن : مهلة نهائية لعمالة " الخروج بلا عودة" garaanews  الذكرى 89 لوفاة الشريف الحسين بن علي تصادف الاربعاء garaanews  الحكومة: تعديل مواعيد الحظر لتصبح من الثامنة مساءً حتى الخامسة صباحًا

حلقة 17 من مسلسل سلطانة المعز: غادة عبدالرازق تبحث عن ابنتها الهاربة

وكالة كليوباترا للأنباء


 

شهدت الحقلة السابعة عشرة من مسلسل سلطانة المعز، الذي تلعب بطولته الفنانة غادة عبدالرازق بمشاركة عدد كبير من النجوم، أحداثا ساخنة، إذ تحاول سلطانة أن تسترد حقها وتلملم شتات عائلتها التي بعثرها نعيم.

ملخص أحداث الحلقة 17 من مسلسل سلطانة المعز

بدأت سلطانة (غادة عبدالرازق)، خلال الحلقة، رحلة بحث شاقة عن ابنتها ضي، التي هربت من المنزل بعدما دخلت أمها إلى السجن بتهمة التجارة في الآثار، ما تسبب في سوء سمعتها في المنطقة الشعبية التي يعيشون بها.

تذهب سلطانة إلى كل مكان يمكن أن تتواجد به ابنتها ضي، وتسأل أصدقاءها، ولكن لا تتوصل لأي شيء، إلى أن تذهب إلى البنك وتستخرج كشف حساب ضي، الذي يكشف أنها أنفقت منه الكثير على أشياء تدل على أنها تجهز شقة أو شيئا من هذا القبيل، ما يثير قلق سلطانة.

تذهب سلطانة إلى محل الموبيليا التي اشترت منه ضي والظاهر اسمه في كشف الحساب، فتجد مفاجأة تصدمها، إذ تجد أن ضي ذهبت إلى هناك برفقة جو، ما يثير شكوكها حول العلاقة بين ابنتها وجو.

وعلى صعيد آخر، تواجه سلطانة صعوبات غريبة وشاقة مع والدتها، التي هي غير راضية عنها لظنها أن ابنتها فعلا تتاجر في الآثار ولوثت سمعة شقيقها سلام الميت، إلا أن سلطانة ترفض أن تخبر أمها حقيقة أن زوجها نعيم(محمود عبدالمغني) خوفا عليها من الصدمة.

كما تتصاعد الأحداث حول سيطرة عائلة نعيم على الحارة، إذ تمارس شقيقته الرذيلة مع خزاعة (محمد لطفي) وتصوره، كما يحاول شقيقه شمس أن يدخل في علاقة من ورد زوجة سلام، التي تحاول أن توقعه في شباكها لتحصل على أي معلومة قد تساعد في استرداد حق سلام.

مسلسل سلطانة المعز

مسلسل سلطانة المعز، بطولة غادة عبدالرازق، محمود عبدالمغني، محمد لطفي، محمد شاهين، دينا، محمود البزاوي، حسن حسني، ومحمد حاتم، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير‎.

يعرض مسلسل سلطانة المعز على قناة "النهار" الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الساعة 2:30 فجرًا، والساعة 10 صباحًا، والساعة 3 عصرًا، كما يذاع على قناة "art حكايات" الساعة 8 مساءً.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015