آخر الاخبار

garaanews  وزيرة الصحة: إصابات فيروس كورونا الجديدة سببها الوافدين الى أرض البلاد garaanews  960 ألف مصاب بكورونا فى العالم وعدد الوفيات يتخطى 49 ألف حالة garaanews  الحكومة الفلسطينية: تسجيل 5 إصابات جديدة ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 160 garaanews  السعودية تسجل 165 إصابة جديدة بفيروس كورونا garaanews  رسميًا.. إنهاء أول دوري في أوروبا بسبب كورونا garaanews  رئيس هيئة الأركان يستقبل السفير السعودي garaanews  اتفرج واتمتع وانت فى البيت.. أهداف محمد صلاح ولاعبى ليفربول بالدوري الإنجليزي garaanews  الصحة العالمية: مجبرون على تعليق إعطاء لقاح شلل الأطفال وسط جائحة كورونا garaanews  مصر المالية: الرئيس يكلف برفع مكافأة أطباء الامتياز من 400 لـ2200 جنيه شهريا garaanews  صور| تعقيم السجون المصرية لحماية النزلاء من الأوبئة garaanews  منظمة الصحة: أكثر من 95٪ من وفيات كورونا في أوروبا فوق سن الستين garaanews  الداخلية السعودية: منع التجول في أرجاء مكة المكرمة والمدينة المنورة garaanews  الاردن وزيرة الصحة: مصر لا تزال في مرحلة آمنة فيما يتعلق بمواجهة كورونا garaanews  لماذا يفتك فيروس كورونا بالرجال أكثر من النساء؟ garaanews  اجراءات للمتعافين من كورونا قبل مغادرتهم العزل

أسماء أبو اليزيد: سعيدة بما حققه "الآنسة فرح" من نجاح

وكالة كليوباترا للأنباء


أوشكت الفنانة أسماء أبو اليزيد على الانتهاء من تصوير الجزء الثاني من مسلسل "الآنسة فرح"، مشيرة إلى أن الجزأين الثالث والرابع سيتم تصويرهما عقب شهر رمضان المقبل.
وأعربت أسماء أبو اليزيد - في تصريح اليوم /الاثنين/ - عن سعادتها بنجاح الجزء الأول من المسلسل وتصدره حديث الجمهور على السوشيال ميديا، موضحة أن هناك 3 أجزاء أخرى للمسلسل.
وقالت إنها كانت متخوفة من هذه التجربة وشعرت برهبة شديدة من جرأة وطبيعة موضوع المسلسل، وما يمكن أن يحدثه من جدل، مشيرة إلى أنها راهنت على هذا العمل ووضعت الخوف من المسؤولية جانبا.
وأضافت أنها لا تنظر لأعمال الفورمات المأخوذة من أعمال أجنبية بأنها ضعف وفقر في الكتابة، خصوصا أن التعامل مع فكرة الأعمال الأجنبية، وتقديم فورمات مصري منها هو محاولات للتجديد.
ولفتت إلى أنهم لم ينفذوا العمل بحذافيره من نسخته الأجنبية وحرصوا على "تمصير" العمل وفقا لعادات وتقاليد الجمهور، مؤكدة عشقها للفن والتعامل معه بشغف كبير في كل جوانبه، كما أن كل تجربة فنية قامت بها منذ بداية عملها في هذا المجال تعتز بها.
وشددت على أن المقياس بالنسبة لها لن يكون تجاريا على الإطلاق بقدر ما تختار أعمالا تقتنع بها، وأن المهم بالنسبة لها التركيز على الجودة الفنية واختيار ما يناسبها.
يشارك في بطولة "الآنسة فرح" رانيا يوسف، ومحمد كيلاني، وهبة عبد العزيز، وعارفة عبد الرسول، وجيلان علاء، مريم الخشت، محمد عمروسى وإخراج أحمد الجندي.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015