آخر الاخبار

garaanews  مصر تموين الغربية": توفير كميات من اللحوم والخضراوات والفاكهة لتوزيعها بقرية الهياتم garaanews  وزيرة الصحة: إصابات فيروس كورونا الجديدة سببها الوافدين الى أرض البلاد garaanews  960 ألف مصاب بكورونا فى العالم وعدد الوفيات يتخطى 49 ألف حالة garaanews  الحكومة الفلسطينية: تسجيل 5 إصابات جديدة ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 160 garaanews  السعودية تسجل 165 إصابة جديدة بفيروس كورونا garaanews  رسميًا.. إنهاء أول دوري في أوروبا بسبب كورونا garaanews  رئيس هيئة الأركان يستقبل السفير السعودي garaanews  اتفرج واتمتع وانت فى البيت.. أهداف محمد صلاح ولاعبى ليفربول بالدوري الإنجليزي garaanews  الصحة العالمية: مجبرون على تعليق إعطاء لقاح شلل الأطفال وسط جائحة كورونا garaanews  مصر المالية: الرئيس يكلف برفع مكافأة أطباء الامتياز من 400 لـ2200 جنيه شهريا garaanews  صور| تعقيم السجون المصرية لحماية النزلاء من الأوبئة garaanews  منظمة الصحة: أكثر من 95٪ من وفيات كورونا في أوروبا فوق سن الستين garaanews  الداخلية السعودية: منع التجول في أرجاء مكة المكرمة والمدينة المنورة garaanews  الاردن وزيرة الصحة: مصر لا تزال في مرحلة آمنة فيما يتعلق بمواجهة كورونا garaanews  لماذا يفتك فيروس كورونا بالرجال أكثر من النساء؟

نهال عنبر أشارك في سباق رمضان بعملين

وكالة كليوباترا للأنباء


تشارك الفنانة نهال عنبر ضمن فعاليات مهرجان الفجيرة الدولي للفنون، والمقام في دورته الثالثة في الفترة من 20 إلى 28 فبراير الجاري .

أعربت الفنانة نهال عنبر عن مشاركتها في المهرجان لأنها كانت ومازالت عاشقة للمسرح فهي قدمت العديد من المسرحيات على مدار مسيرتها الفنية حتى الآن، ربما يزيد عن 8 مسرحيات، سواء في مسرح الدولة أو القطاع الخاص، أبرزها المسرحية الكوميدية "مراتي زعيم عصابة" مع الفنان القدير سمير غانم. لذلك فهي  شغوفة بالمسرح جدا، خاصة المدرسة المسرحية للفنان فؤاد المهندس والفنانة شويكار، لأنها بقدر ما هي خفيفة وكوميدية، بقدر ما هي هادفة وتحمل رسائل ومعاني مهمة.

وأضافت عنبر تتمنى تقديم عرض "مونودراما" مستقل، ولكنها أكدت أنه سوف مجهود كبير، لأنه ليس سهلا، لكن في النهاية تقديم مثل هذه الأعمال أمر مشرف لأي فنان، ويشكّل حالة فنية خاصة تؤثر في الفنان نفسه قبل الجمهور، لأنها تحتاج لاستعراض قوي لقدرته الأدائية وحرية كاملة في التمثيل.

وأشارت إلى أن دعم مهرجان الفجيرة للفن عموما، ولمسرح المونودراما خصوصا، أعتبره من أفضل الفعاليات الثقافية عربيا وعالميا، وهو أمر يحسب لسمو الشيخ راشد  بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، وجميعنا يعرف أن المسرح هو "أبو الفنون"، ومن يقدمه يصبح فنانا شاملا بكل ما تحمله الكلمة من معنى، أي أن الفنان المسرحي يكون أكثر كفاءة لتقديم الأعمال السينمائية والتليفزيونية بعد ذلك.

وعن دراما رمضان قالت عنبر أنها تنوي أن تشارك في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسلين؛ الأول "فرصة تانية" مع الفنانة ياسمين صبري وإخراج مرقص عادل، والثاني "وصل أمانة" أجسد فيه دور والدة الفنان مصطفى خاطر والفنان علي ربيع.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015