آخر الاخبار

garaanews  مصر تموين الغربية": توفير كميات من اللحوم والخضراوات والفاكهة لتوزيعها بقرية الهياتم garaanews  وزيرة الصحة: إصابات فيروس كورونا الجديدة سببها الوافدين الى أرض البلاد garaanews  960 ألف مصاب بكورونا فى العالم وعدد الوفيات يتخطى 49 ألف حالة garaanews  الحكومة الفلسطينية: تسجيل 5 إصابات جديدة ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 160 garaanews  السعودية تسجل 165 إصابة جديدة بفيروس كورونا garaanews  رسميًا.. إنهاء أول دوري في أوروبا بسبب كورونا garaanews  رئيس هيئة الأركان يستقبل السفير السعودي garaanews  اتفرج واتمتع وانت فى البيت.. أهداف محمد صلاح ولاعبى ليفربول بالدوري الإنجليزي garaanews  الصحة العالمية: مجبرون على تعليق إعطاء لقاح شلل الأطفال وسط جائحة كورونا garaanews  مصر المالية: الرئيس يكلف برفع مكافأة أطباء الامتياز من 400 لـ2200 جنيه شهريا garaanews  صور| تعقيم السجون المصرية لحماية النزلاء من الأوبئة garaanews  منظمة الصحة: أكثر من 95٪ من وفيات كورونا في أوروبا فوق سن الستين garaanews  الداخلية السعودية: منع التجول في أرجاء مكة المكرمة والمدينة المنورة garaanews  الاردن وزيرة الصحة: مصر لا تزال في مرحلة آمنة فيما يتعلق بمواجهة كورونا garaanews  لماذا يفتك فيروس كورونا بالرجال أكثر من النساء؟

روبي تختار لوك جديد في عيد الحب.

وكالة كليوباترا للأنباء


اختارت الفنانة المصرية روبي لها لوك جديد احتفالا بعيد الحب، وفاجأت به جمهورها من خلال حسابها عبر موقع «أنستجرام».

روبي غيرت لون شعرها للون الأحمر، ونشرت صور لها عبر حسابها، وظهرت بشعر طويل، وذلك بعد أن قامت بقصه منذ قترة قصيرة.

الفنانة المصرية علقت على الصور وكتبت: «عيد حب سعيد عليكم وعلى حبايبكم»، وتغزل الجمهور في طلتها، وأبدوا إعجابهم بشكلها.

يذكر أن آخر أعمال روبي كان فيلم “حملة فرعون” من بطولة عمرو سعد ومحمود عبد المغني ‏وحمدي الميرغني ومحمد لطفي ورامز أمير، وبمشاركة الملاكم العالمي مايك تايسون، وهو من إخراج رؤوف ‏عبد العزيز، ومن إنتاج محمد السبكي.

روبي اعتذرت مؤخرا عن المشاركة في مسرحية «علاء الدين»، والذي يقوم ببطولتها الفنان أحمد عز، وتم إسناد الدور للفنانة تارا عماد.

الفنانة المصرية حققت النجاح مؤخرا من خلال تقديمها دور البطولة في مسلسل «أهو دا اللي صار»، مع الفنان أحمد داوود، سوسن بدر، محمد فراج، وحقق العمل نجاحا كبيرا.

روبي قد حققت نجاحا قبل ذلك من خلال مسلسل «رمضان كريم»، والذي تم عرضه منذ عامين في شهر رمضان، وشارك في بطولته محمود الجندي، سلوى خطاب، سيد رجب، كريم عفيفي، وعدد من النجوم.

الفنانة أثناء تصوير العمل دبت خلافات بينها وبين المخرج زوجها ووالد ابنتها الوحيدة سامح عبدالعزيز، وحدث الانفصال بينهما، وقيل أنهما تصالحا، ولكن نفت روبي ذلك.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015