آخر الاخبار

garaanews  عاجل.. الصحة: تسجيل 149 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و7 حالات وفاة garaanews  عاجل.. السيسي يوجه بالإسراع في بناء 250 ألف وحدة إسكان اجتماعي garaanews  وفات رجال الأعمال منصور الجمال بعد صراع مع المرض garaanews  وزير التعليم العالي: نعمل على إنتاج عقار مضاد لكورونا garaanews  . وفاة ثاني مصري في بريطانيا بفيروس كورونا: طبيب كبير garaanews  نجيب ساويرس: خفضًنا الرواتب 50% حتى انتهاء أزمة كورونا garaanews  الصحة: نسب وفيات كورونا 6.6% والمتعافين 21.1% garaanews  138 حالة جديدة فقط.. السعودية تسجل أقل معدل يومي لإصابات كورونا في إبريل garaanews  الفريق البحثي لـ"علاج كورونا": العلاج يعتمد على تحفيز مناعة الجسم ضد الفيروس garaanews  ادارة الأزمة ..... التبعات الاقتصادية garaanews  الحرية لأسرى فلسطين ...حمادة فراعنة garaanews  مركز الملك سلمان يواصل توزيع السلال الغذائية على الاسر ذات الاحتياج من الاردن ودول عربية garaanews  حمادة يطالب الحكومة بإنقاذ قطاع المطاعم والحلويات من الانهيار garaanews  مصر لواء في الشرطة المصرية ينقذ طفلة من لدغة عقرب وقت حظر التجول في مصر garaanews  الاردن لجنة الأوبئة تسمح لبعض مصانع الألبسة بالعمل

جاستن بيبر يطلق ألبوما جديدا

وكالة كليوباترا للأنباء


أصدر مغني البوب جاستن بيبر الذي ابتعد عن الأضواء في الآونة الأخيرة، ألبوما جديدا الجمعة بعنوان “تشاينجز” يضم مجموعة من الأغاني الرومانسية والهادئة، وهو الأول له منذ العام 2015.

وقد انسحب المغني الكندي البالغ من العمر 25 عاما والذي شوهت سمعته بمشكلات تتعلق بالمخدرات خصوصا، من الساحة الفنية أخيرا وكشف أنه عانى من الاكتئاب، وتحدث عن السعادة التي وجدها في الزواج.
ويضم الألبوم الجديد 17 أغنية قصيرة ومليئة برسائل حب موجهة إلى زوجته هيلي بالدوين بيبر وكلها تحمل موضوعا متكررا وهو رغبته في التطور.
وتعاون بيبر مع عدد من مغني الراب في ألبومه الجديد من أبرزهم بوست مالون وكوافيو وترافيس سكوت.
والشهر الماضي، أطلق جاستن بيبر مسلسلا وثائقيا بعنوان “سيزنز” على موقع “يوتيوب” يروي فيه مسيرتيه الفنية والشخصية.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015