آخر الاخبار

garaanews  عاجل.. الصحة: تسجيل 149 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و7 حالات وفاة garaanews  عاجل.. السيسي يوجه بالإسراع في بناء 250 ألف وحدة إسكان اجتماعي garaanews  وفات رجال الأعمال منصور الجمال بعد صراع مع المرض garaanews  وزير التعليم العالي: نعمل على إنتاج عقار مضاد لكورونا garaanews  . وفاة ثاني مصري في بريطانيا بفيروس كورونا: طبيب كبير garaanews  نجيب ساويرس: خفضًنا الرواتب 50% حتى انتهاء أزمة كورونا garaanews  الصحة: نسب وفيات كورونا 6.6% والمتعافين 21.1% garaanews  138 حالة جديدة فقط.. السعودية تسجل أقل معدل يومي لإصابات كورونا في إبريل garaanews  الفريق البحثي لـ"علاج كورونا": العلاج يعتمد على تحفيز مناعة الجسم ضد الفيروس garaanews  ادارة الأزمة ..... التبعات الاقتصادية garaanews  الحرية لأسرى فلسطين ...حمادة فراعنة garaanews  مركز الملك سلمان يواصل توزيع السلال الغذائية على الاسر ذات الاحتياج من الاردن ودول عربية garaanews  حمادة يطالب الحكومة بإنقاذ قطاع المطاعم والحلويات من الانهيار garaanews  مصر لواء في الشرطة المصرية ينقذ طفلة من لدغة عقرب وقت حظر التجول في مصر garaanews  الاردن لجنة الأوبئة تسمح لبعض مصانع الألبسة بالعمل

ياسمين الخطيب تدعم الزمالك بفستان أبيض

وكالة كليوباترا للأنباء


تزامنا مع قرب انطلاق مباراة السوبر الأفريقي التي يخوضها نادى الزمالك مع الترجي التونسي، حرصت الإعلامية ياسمين الخطيب على دعم الفارس الأبيض متمنية تتويجه بلقب السوبر الأفريقى، ونشرت ياسمين الخطيب صورة على حسابها الرسمى على "تويتر"، ارتدت خلالها فستانا أبيض وعلقت عليه قائلة، "الأبيض للأبيض.. صباحنا أبيض بخطين حُمر".

1 ياسمين الخطيب على تويتر

 

يدخل الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك تحدياً أفريقياً جديداً، عندما يواجه الترجى التونسى، فى المباراة المقرر لها السادسة مساء اليوم، الجمعة، على ملعب نادى الغرافة القطرى، فى بطولة السوبر الأفريقى، حيث يشارك الأبيض بصفته حامل لقب الكونفدرالية فى النسخة الماضية، فيما توج الفريق التونسى بلقب دورى أبطال أفريقيا العام الماضى.

ياسمين الخطيب ياسمين الخطيب

 

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم إدارة المباراة للحكم الجنوب أفريقى فيكتور جوميز، إضافة إلى مواطنه زاكيلى سويلا حكمًا مساعدا أول، وسورى فاتسوانى حكما مساعدا ثانيا من ليسوتو، بينما اختير السنغالى ماجات نداى حكما رابعًا، ومن المقرر أن يتم الاحتكام لتقنية الـ Var خلال المباراة.

 

اهتمت الصحف القطرية الرياضية الصادرة صباح اليوم، الجمعة، بالسوبر الأفريقي بين الزمالك والترجي فى المباراة التى تجمعهما فى السادسة مساء اليوم على ملعب "ثاني بن جاسم"، فى بطولة كأس السوبر الأفريقي، حيث تقام البطولة في الدوحة للعام الثاني على التوالي بعدما استضافت نسخة العام الماضي بين الرجاء البيضاوي والترجي والتي حسمها العملاق المغربي بالفوز 2-1.

 

ومن المنتظر ان يدفع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك بتشكيل مكون من : محمد أبو جبل في حراسة المرمي امامه الرباعي حازم امام ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي، وفي الوسط طارق حامد وفرجاني ساسي ، وفي الوسط المهاجم الثلاثي اشرف بن شرقي ومحمد اوناجم ويوسف أوباما ومهاجم وحيد مصطفي محمد.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015