آخر الاخبار

garaanews  إصابة الإعلامية دينا حويدق المذيعة بقناة CBC بفيروس كورونا garaanews  الإبراشي: كل مُصل سيدخل المسجد بسجادة الصلاة الخاصة به garaanews  أوباما يندد بالعنف ضد المتظاهرين garaanews  تسجيل صوتي.. أول رسالة لرجاء الجداوي من داخل العزل: خافوا.. الموضوع صعب garaanews  القبض على زوج شقيقة محمد رمضان.. والعريس يرد على هاتفه: محصلش garaanews  التضامن: 1.321 مليار جنيه قيمة المعاشات المنصرفة أول أيام شهر يونيو garaanews  نائب ليبي: عودة تركيا للتنقيب عن النفط سيزيد التوتر بين دول المنطقة ويضاعف التدخلات garaanews  التموين: التسوق بدون ارتداء الكمامة داخل المحال التجارية ممنوع garaanews  الجيش الليبي يعلن استعادة السيطرة على منطقة الأصابعة جنوب طرابلس garaanews  الثوم مكافحة كورونا أبرزها... 7 فوائد سحرية للثوم garaanews  وصول ناقلة نفط فورتشن، أولى الشحنات النفطية من إيران إلى فنزويلا، معمل إل باليتو، 25 مايو 2020 إيران تعلن استعدادها لمواصلة شحناتها النفطية إل garaanews  إيران تعلن إغلاق ملف العالم المسجون في الولايات المتحدة وتعقب على الاحتجاجات الأمريكية: النظام يواصل العنف والغطرسة والعالم سمع صوت الشعب garaanews  الإمارات تطالب إسرائيل بالكف عن التهديد بضم الضفة الغربية وتعتبر أي تحرك أحادي سيمثل “انتكاسة خطيرة لعملية السلام” garaanews  بورصة عمان تغلق تعاملاتها على ارتفاع garaanews  الجامعة الأردنية توضح بشأن تصريح الرئيس عن دوام الموظفين

"حب عمري" .. تعرف على أول بطولات هيثم شاكر

وكالة كليوباترا للأنباء


 يستعد الفنان هيثم شاكر لخوض أولى بطولاته المطلقة في الدراما التلفزيونية، من خلال مسلسل "حب عمري"، وهو تأليف فداء الشندويلي ، وإخراج عبدالعزيز حشاد، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل.

 

"حب عمري" مسلسل اجتماعي رومانسي يتناول فترات زمنية هامة في مصر، ويشارك في البطولة عدد من الفنانين منهم سامح الصريطي، سهر الصايغ، منه فضالي، ميدو عادل، محمد مهران، حنان سليمان، محمد سليمان، أماني كمال، أحمد كراره، بجانب عدد من الوجوه الشابة، ولم يتم الاستقرار حتى الآن على البطولة النسائية للعمل.

 

جدير بالذكر أن شاكر شارك قبل 3 سنوات في بطولة مسلسل " أرض جو" مع الفنانة غادة عبد الرازق، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد جمعه.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015