آخر الاخبار

garaanews  تحولات أميركية ظاهرة حمادة فراعنة garaanews  بأمر القضاء .. السماح بنشر كتاب "فضائح" عائلة ترامب garaanews  سر التوتر بين ترامب وخبير البيت الأبيض garaanews  وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي ينتقدون عمليات التنقيب التركية بالمتوسط garaanews  الإمارات تؤجل إطلاق "مسبار الأمل" لاستكشاف المريح بسبب الظروف الجوية garaanews  تطورات قضية رونالدينيو بعد خروجه من السجن. garaanews  مدير أعمال هيفاء وهبي يكشف تفاصيل زواجهما السري وانفصالهما ويرد على اتهامه بالنصب garaanews  صور جريئة للمذيعة الإيطالية الحسناء ديليتا ليوتا تضعها في مأزق garaanews  الصحة إلاسرائيلية تحذر: الفيروس ينتشر في السجون garaanews  الصحة: وفاة أصغر مصاب بكورونا في فلسطين (طفل ١٢ يوما garaanews  إسرائيل: الخليل بؤرة الفيروس والجيش يبحث مسألة دخول عمال الخليل garaanews  مصر السكة الحديد تبدأ تشغيل أول 3 قطارات روسية منتصف الشهر الجارى garaanews  شركة أمريكية تنتج مياه معبأة من الهواء فى الإمارات garaanews  الدولار يواصل انخفاضه اليوم الثلاثاء.. ويسجل 15.90 جنيه بالمركزى garaanews  "طفيليات الثعلب" مرض جديد يهدد إسبانيا

عمرو يوسف: فيلم "أعز الولد" سينال إعجاب الجمهور

وكالة كليوباترا للأنباء


أكد الفنان عمرو يوسف أن قصة فيلم (أعز الولد) الذي يظهر فيه مع زوجته الممثلة كندة علوش ستنال إعجاب الجمهور.
 
وقال يوسف، في تصريحات صحفية اليوم الخميس، إن أحداث الفيلم تدور في إطار تشويقي اجتماعي، من خلال خطف مجموعة من السيدات من قبل عصابة مجهولة الهوية، ويتم وضعهن في أحد مصانع حلوان لاستغلالهن وطلب فدية.
 
وأوضح أن الفيلم لا يزال في مرحلة التصوير ولا يعرف موعد طرحه للجمهور حتى الآن، معربا عن سعادته بالمشاركة في الفيلم، حيث يظهر هو وزوجته كضيفي شرف.
 
وأشار إلى أن المنافسة هي آخر ما ينظر له لأن الهدف الأساسي بالنسبة له هو إسعاد الجمهور وتحقيق الأفلام لإيرادات عالية.
 
وكشف عمرو يوسف أنه حتى الآن لم يحسم موقفه من التواجد في دراما رمضان 2020.. مشيرا إلى أنه ابتعد عن موسم رمضان الماضي نتيجة انشغاله بتصوير الجزء الثاني من فيلم (ولاد رزق).
 
ولفت إلى تعاقده في الفترة المقبلة على أكثر من فيلم، منها (بيت شمس) الذي ينتمي لنوعية أعمال الرعب، ويكتب له السيناريو والحوار محمود دسوقي ويخرجه طارق العريان.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015