آخر الاخبار

garaanews  السعودية تمدد تأشيرات وإقامة الوافدين garaanews  الاردن الرزاز يطل على الأردنيين للحديث عن الخلوة الحكومية garaanews  القوات البحرية المصرية تنجح فى ضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة garaanews  بريطانيا تقترب من اتفاق مع سانوفي وجلاكسو سميثكلاين لشراء لقاح كورونا garaanews  16 حالة منذ بداية العام.. لماذا ينتحر الشباب في قطاع غزة؟! garaanews  السودان.. التحقيق مع البشير في إعدام 28 ضابطا دون محاكمة عام 1990 garaanews  قرينة الرئيس تنعى رجاء الجداوى: ستبقى باقية وخالدة فى وجداننا وذاكرتنا للأبد garaanews  عريقات: إجتماع وزاري عربي غدا لبحث مخططات الضم الإسرائيلية garaanews  . انهيار ابنة رجاء الجداوى من البكاء أثناء تشييع جثمان والدتها garaanews  دفن الفنانة رجاء الجداوي في مقابر الأسرة بالبساتين garaanews  عاجل.. وفاة الفنانة رجاء الجداوي بعد صراع مع فيروس كورونا garaanews  صور آخر زيارة أجرتها الراحلة رجاء الجداوى لدعم مرضى السرطان بالأقصر garaanews  السجن المشدد 15 عاما للفنان المصري طارق النهري garaanews  الاردن الصحة: ٣ اصابات بكورونا جميعها خارجية garaanews  الجزائر: لن نتراجع عن مطلبنا باسترجاع كل أرشيفنا رغم العراقيل الفرنسية

الفنانة رانيا منصور تصطحب شقيقتها التوأم على السجادة الحمراء.

وكالة كليوباترا للأنباء


حرصت الفنانة المصرية الشابة رانيا منصور على حضور حفل افتتاح الدورة الـ 41لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي أقيم مساء الأربعاء 20 نوفمبر.

رانيا حضرت الحفل برفقة شقيقتها التوأم “نورهان”، في ظهور نادر لها، وقد أطلت رانيا بفستان باللون البرتقالي طويل منفوش من أسفل، بينما ظهرت شقيقتها “نورهان” بفستان أسود لامع نحت قوامها.

يذكر أن نورهان شقيقة الفنانة رانيا منصور تعمل كإستايلست وعارضة أزياء، إلا أنها شاركت شقيقتها رانيا التمثيل مؤخرا من خلال حكاية “بدلة جديدة” ضمن مسلسل “نصيبي وقسمتك 3”، حيث لعبتا دور شقيقتين توأم أيضا، ولعب البطولة أمامهما الفنان شريف سلامة، كما سبق للشقيقتين العمل معا فى مسلسل “سبع أروح”.

وكانت الفنانة المصرية الشابة رانيا منصور قد شاركت في موسم دراما رمضان الماضى بمسلسل “ابن أصول” مع حمادة هلال، وسوزان نجم الدين، وأيتن عامر، والمسلسل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد بكير، وإنتاج شركة سينرجى، حيث لعبت فيه دور زوجة حمادة هلال، والتي تعانى من أزمات بسبب حماتها.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015