آخر الاخبار

garaanews  التضامن: تحويل المدارس ومراكز الشباب بالمحافظات لمنافذ صرف المعاشات garaanews  سوريا: الدفاع الجوي يتصدى لأهداف معادية في سماء حمص garaanews  الصحة: 54 حالة إيجابية بفيروس كورونا و5 وفيات garaanews  المصريون VS كورونا.. تدوينة الرئيس السيسى تطمئن المصريين وتحمل رسائل مهمة.. أبرزها ضرورة التناغم بين أجهزة الدولة والمواطنين.. والجدية والتكا garaanews  رئيس الوزراء: المحنة الحالية فرصة ذهبية للصناعة المصرية garaanews  الوزراء" ينفي تمديد ساعات الحظر وإغلاق البنوك garaanews  مصر تعلن عن اكتشاف أثري جديد خلال تطهير منطقة أبو الهول من كورونا garaanews  الصحة السعودية: تسجيل 110 إصابات جديدة و50 حالة شفاء من كورونا garaanews  لماذا الأمريكيون من بين أكثر سكان العالم عرضة لخطر الإصابة بكورونا؟ garaanews  نصائح للتغلب على القلق من "كورونا".. و"الصحة" توفر خطوط ساخنة لتقديم الدعم النفسي garaanews  إبداعات في مواجهة الكورونا حمادة فراعنة garaanews  طرابلس ترصد مسار طائرتين عسكريتين من الإمارات نحو الشرق الليبي ومقتل مدني وإصابة اثنين بقصف لقوات حفتر غربي طرابلس garaanews  اتهامات فلسطينية لإسرائيل باستغلال أزمة “كورونا” للسيطرة على المسجد الإبراهيمي ووزارة الأوقاف تحذر من المخطط الأخطر garaanews  وفاة أول طبيب مصاب بفيروس كورونا في مستشفى العزل بالإسماعيلية garaanews  عاجل.. الرئيس السيسي: ما تحقق حتى الآن من إجراءات لمواجهة "كورونا" يدعو للإطمئنان

نجوم الفن في عرض فيلم «بيك نعيش» ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي.

وكالة كليوباترا للأنباء


نفدت بطاقات الفيلم التونسي “بيك نعيش” ، والذي عرض ضمن منافسات مسابقة “آفاق السينما العربي” بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وقد شهد العرض حضور عدد من الفنانين منهم الفنانة رانيا يوسف، والمنتج محمد حفظي، والفنانة ساندي التونسية، وصناع وأبطال الفيلم منهم  مخرج العمل مهدي البرصاوي، وطاقم العمل، وذلك في المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

الفيلم الذي فاز بطله سامي بوعجيلة بجائزة أحسن ممثل في قسم آفاق بالدورة الـ 76 لمهرجان فينسيا السينمائي سبتمبر الماضي، كان قد تم اختياره ضمن 14 مشروعا للمشاركة في النسخة الرابعة لملتقى القاهرة السينمائي في الدورة 38.

وتدور أحداث الفيلم بعد ثورة الياسمين في تونس، حول أسرة تتحول عطلتها الأسبوعية إلى جحيم بعد إصابة الابن بطلق ناري في حادث إرهابي، وفيما يتطلب علاجه زراعة كبد جديد تظهر خلافات عائلية مفاجئة تهدد حياة هذا الطفل.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015