آخر الاخبار

garaanews  تحولات أميركية ظاهرة حمادة فراعنة garaanews  بأمر القضاء .. السماح بنشر كتاب "فضائح" عائلة ترامب garaanews  سر التوتر بين ترامب وخبير البيت الأبيض garaanews  وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي ينتقدون عمليات التنقيب التركية بالمتوسط garaanews  الإمارات تؤجل إطلاق "مسبار الأمل" لاستكشاف المريح بسبب الظروف الجوية garaanews  تطورات قضية رونالدينيو بعد خروجه من السجن. garaanews  مدير أعمال هيفاء وهبي يكشف تفاصيل زواجهما السري وانفصالهما ويرد على اتهامه بالنصب garaanews  صور جريئة للمذيعة الإيطالية الحسناء ديليتا ليوتا تضعها في مأزق garaanews  الصحة إلاسرائيلية تحذر: الفيروس ينتشر في السجون garaanews  الصحة: وفاة أصغر مصاب بكورونا في فلسطين (طفل ١٢ يوما garaanews  إسرائيل: الخليل بؤرة الفيروس والجيش يبحث مسألة دخول عمال الخليل garaanews  مصر السكة الحديد تبدأ تشغيل أول 3 قطارات روسية منتصف الشهر الجارى garaanews  شركة أمريكية تنتج مياه معبأة من الهواء فى الإمارات garaanews  الدولار يواصل انخفاضه اليوم الثلاثاء.. ويسجل 15.90 جنيه بالمركزى garaanews  "طفيليات الثعلب" مرض جديد يهدد إسبانيا

أول صورة للنجمة التركية هازال كايا مع مولودها وزوجها..

وكالة كليوباترا للأنباء


حرص الفنان والمخرج التركي علي التاي على التواجد بجانب زوجته الفنانة هازال كايا الشهيرة بـ«فريحة» داخل غرفة العمليات لاستقبال مولودهما الأول معاً.

وفي أول صورة للفنانة الشابة بعد وضعها لمولودها الأول «فكرت علي»، ظهر علي يُقبل زوجته التي بدت على سرير الولادة محتضنة مولودها بشكل مؤثر، وهي الصورة التي تبادلها فانز هازال، وهنأوها على وضعها مولودها بالسلامة، متمنيين له وللفنانة الشابة كامل الصحة والسعادة.

يُذكر أن هازال كايا صاحبة شخصية «نهال» في المسلسل الشهير «العشق الممنوع» تصغر زوجها بحوالي 14 عاماً، وقد اعلنت خطبتها إلى علي التاي مع بداية العام الجديد، وقرر الثنائي الزواج بعد علاقة عاطفية جمعتهما، واستمرت 5 سنوات، وقد احتفل الحبيبان بزفافهما في حفل ضخم بحضور نخبة من ألمع نجوم الدراما التركية فبراير الماضي.

من ناحية أخرى، كان مسلسل «حكايتنا» بموسميه آخر ما عُرض لهازال كايا على الشاشة، وقد شاركت في بطولته أمام الفنان التركي بوراك دينيز، ريها أوزجان، ياز جان كونايلي، الطفل عمر سيفجي، وغيرهم.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015