آخر الاخبار

garaanews  سفير جمهورية تايلاند في الاردن يحتفي بالعيد الوطني لبلاده garaanews  مشاورات رسمية الاثنين لتكليف رئيس وزراء لبناني جديد garaanews  الاردن : نقابة أصحاب المعاصر تدعو لفتح أسواق تصدير زيت الزيتون garaanews  الاردن : %15 - %20 زيادة في رواتب 3 فئات من موظفي القطاع العام garaanews  ”الفاتحة ثم الصليب“.. مايا دياب تثير جدلًا بتصرف ”غريب“ في موسم الرياض garaanews  وسقطت القدسية الوهمية ..بقلم رانـدا جميل garaanews  أمن العراق: تفكيك خلية إرهابية مكونة من 4 عناصر في الأنبار garaanews  مصر بالصور.. الآثار تكشف عن 7 عملات ذهبية من العصر البيزنطي garaanews  تعرف على الجهات المكلفة بتقييم الموظفيين تمهيدا لنقلهم إلى العاصمة الإدارية الجديدة garaanews  وزيرا خارجية مصر وفرنسا يؤكدان عدم مشروعية اتفاق "السراج وتركيا" garaanews  مصر أمطار ورياح.. الأرصاد تكشف تفاصيل درجات الحرارة اليوم garaanews  جراحة في الركبة تبعد خضيرة عن يوفنتوس لثلاثة أشهر garaanews  وزير الدفاع الأمريكي: قواتنا أتمت انساحبها من شمال شرق سوريا وسنبقي على 600 جندي garaanews  عشرات القتلى جراء غرق قارب مهاجرين قبالة سواحل موريتانيا garaanews  طهران ودمشق تتفقان على تشكيل لجنة مشتركة خاصة بإعادة إعمار سوريا

نيكول سابا وهيثم شاكر يشعلان حفلهما بنادي الزهور في مدينة نصر..

وكالة كليوباترا للأنباء


أحييت الفنانة اللبنانية نيكول سابا والفنان المصري هيثم شاكر حفلاً غنائيا ضخما داخل نادي الزهور بمدينة نصر بالقاهرة، تحت رعاية صندوق علاج ومكافحة الإدمان والتعاطي والاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، بحضور الآلاف من الأعضاء وأسرهم من مختلف الأعمار.

نيكول سابا صعدت على خشبة المسرح مرددة أغنية “هفضل احلم”، فتعالت الهتافات وصيحات الإعجاب، ثم قدمت الفنانة تحية للجمهور لحفاوة الإستقبال ورفعت العلم اللبناني قائلة: “وانا حفضل أحلم بثورة بلدي في تحقيق الحرية ومكافحة الفساد”، فردد الجمهور “بنحبك يا لبنان”.

وقدم الفنان هيثم شاكر فقرته الغنائية وسط هتافات الجمهور، وقد أشعل الحفل بالكثير من أغاني ألبومه الجديد “معرفة قديمة”، كما قدم عدد من أغانيه القديمة، وقد تفاعل معه الجمهور بشكل كبير.

وكانت الفنانة اللبنانية نيكول سابا قد اعتذرت مؤخرا عن إحياء حفل غنائي لطلاب جامعة العلوم والتكنولوجيا في محافظة المنيا المصرية بسبب الأوضاع الحالية في لبنان.

نيكول سابا، قالت في تغريدة عبر صفحتها الشخصية بموقع “تويتر”: “اعتذر من طلاب جامعة العلوم والتكنولوجيا في المنيا والقائمين عليها عن عدم قدرتي إحياء الحفل غداً وذلك نظراً للظروف التي نمرّ بها نحن اللبنانيون والتي يمرّ بها بلدي لبنان مما حال دون مجيئي وسفري الى القاهرة.. على أمل أن أراكم مجددا بحفل أخر ورجاءً أدعوا لبلدي”.




اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015