آخر الاخبار

garaanews  تحولات أميركية ظاهرة حمادة فراعنة garaanews  بأمر القضاء .. السماح بنشر كتاب "فضائح" عائلة ترامب garaanews  سر التوتر بين ترامب وخبير البيت الأبيض garaanews  وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي ينتقدون عمليات التنقيب التركية بالمتوسط garaanews  الإمارات تؤجل إطلاق "مسبار الأمل" لاستكشاف المريح بسبب الظروف الجوية garaanews  تطورات قضية رونالدينيو بعد خروجه من السجن. garaanews  مدير أعمال هيفاء وهبي يكشف تفاصيل زواجهما السري وانفصالهما ويرد على اتهامه بالنصب garaanews  صور جريئة للمذيعة الإيطالية الحسناء ديليتا ليوتا تضعها في مأزق garaanews  الصحة إلاسرائيلية تحذر: الفيروس ينتشر في السجون garaanews  الصحة: وفاة أصغر مصاب بكورونا في فلسطين (طفل ١٢ يوما garaanews  إسرائيل: الخليل بؤرة الفيروس والجيش يبحث مسألة دخول عمال الخليل garaanews  مصر السكة الحديد تبدأ تشغيل أول 3 قطارات روسية منتصف الشهر الجارى garaanews  شركة أمريكية تنتج مياه معبأة من الهواء فى الإمارات garaanews  الدولار يواصل انخفاضه اليوم الثلاثاء.. ويسجل 15.90 جنيه بالمركزى garaanews  "طفيليات الثعلب" مرض جديد يهدد إسبانيا

عمرو دياب يشعل حفل موسم الرياض بالسعودية.. صور

وكالة كليوباترا للأنباء


أحيا الفنان المصري عمرو دياب، حفلا غنائيا كبيرًا ضمن فعاليات موسم الرياض الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وحضره حشد هائل من جمهوره من الجنسين.

عمرو دياب، قدم باقة مميزة من أهم أغانيه، التي بدأها بأغنية “يا ساحر”، وأغاني” يتعلموا، قدام مرايتها، تحيرك، ومتغير، وغيرها من أغاني ألبومه الجديد “أنا غير”، وسط تفاعل كبير من الجماهير معه.

وأعرب عمرو دياب، عن سعادته بالتواجد لإحياء حفل جديد في موسم الرياض للمرة الثانية، موجهًا الشكر إلى تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية.

كما وجه خلال كلمة له في الحفل الشكر للمملكة العربية السعودية، وللشعب السعودي، مشيداً بموسم الرياض والأحداث الضخمة التي يشهدها وبالمسرح الذي يغني عليه.

يذكر أن الموسم الترفيهي يتوقع القائمون عليه استقطابه لـ20 مليون زائرا منهم 4 ملايين من سكان ‏مدينة ‏الرياض‎.

ومن ضمن فعاليات الموسم العديد من الحفلات الغنائية والموسيقية، أبرزها “ليالي المحروسة” وهي عبارة ‏عن ‏مجموعة حفلات غنائية لتقديم الفن المصري الأصيل مستوحاة من أجواء مصر وشوارعها، تقدم فيها ‏أغاني أم ‏كلثوم، ومحمد عبدالوهاب بمشاركة عبدالباسط حمودة، ومحمود الليثي، ومصطفى حجاج في منطقة ‏الرياض ‏بوليفارد، خلال الفترة من 17 أكتوبر إلى منتصف ديسمبر‎.






اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015