آخر الاخبار

garaanews  الرئيس فلاديمير بوتين وعبدالفتاح السيسي سبب اهتمام روسيا بتطوير التعاون مع مصر في المجال الصناعي العسكري garaanews  رولا خلف أول امرأة تتولى رئاسة تحرير فايننشال تايمز garaanews  الأردن ملتزم في تطبيق تشريعات تحد من زواج الأطفال garaanews  نقل الرئيس الأميركي الأسبق كارتر للمستشفى بسبب نزيف دماغي garaanews  الاردن إحباط تهريب مخدرات اخفيت داخل عبوات قهو garaanews  غارة إسرائيلية تغتال قياديًا في حركة "الجهاد" بقطاع غزة garaanews  مصر : وزير الكهرباء يبحث مع وفد بنك التعمير الألماني فرص تعزيز التعاون garaanews  "كاف" يُعلن نتائج قرعة الكونفدرالية.. والمصري وبيراميدز في مجموعة واحدة garaanews  الليلة..أصالة في ختام مهرجان الموسيقى العربية garaanews  الاردن الصفدي: حصاد الباقورة والغمر 4 أشهر garaanews  انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني للهندسة الصناعية والتصنيع وهندسة النظم garaanews  العراق.. سقوط 4 قتلى واعتقالات تعسفية في الناصرية garaanews  الاردن .. اسوارة الكترونية بدلا من التوقيف القضائي garaanews  الاردن ارادة ملكية بتعيين الدكتور عبدالحافظ الربطة قاضيا للقضاة garaanews  السعودية : وزارة التعليم تحقق الجائزة الكبرى لأفضل عرض مسرحي في مهرجان الطفل العربي بالأردن

هيثم شاكر يحيي حفل جامعة الفيوم.. ويتبرع بأجره لمستشفى

وكالة كليوباترا للأنباء


أحيا الفنان المصري هيثم شاكر حفلًا غنائيًا كبيرا بجامعة الفيوم، بحضور 30 ألف شخص، وبذلك يكون قد سجل رقمًا قياسيًا كأكبر حفل جماهيري بمحافظة الفيوم.

شاكر صعد على المسرح وسط تشجيع الحضور، وقد أعرب هيثم شاكر عن سعادته بتواجده بالفيوم للمرة الأولى، وسط أكبر حفل جماهيري بالمحافظة، ثم قدم عددًا كبيرًا من أغاني ألبومه الأخير “معرفة قديمة” إلى جانب عدد كبير من أغانيه القديمة.

الفنان المصري أعلن تبرعه بأجره عن الحفل بالكامل لصالح مستشفى جامعة الفيوم، وقد تم تكريمه خلال الحفل وتسليمه درع الجامعة.

والحفل من تنظيم شركة CIA بإشراف أحمد كوتي، والصوت لأشرف جاكسون، والتأمين لأحمد فخامة، والتصوير لكوتي إيمدج،ز والفيديو 4K العتر.

وشارك في تنظيم الحفل من الجامعة كل من دكتور سامح عوض الله، ومحمد علي، وجمال حسين، والحفل برعاية اتصالات مصر.

وكان الفنان هيثم شاكر قد تعاقد مؤخرا مع منظم الحفلات وليد منصور، وذلك لإحياء حفل غنائى بأحد نوادى مدينة نصر يوم 7 نوفمبر 2019.

ومن المقرر أن يتم خلال الحفل تسليم هيثم شاكر جائزة “المهرجان الدولى لموسيقى الفرانكو آراب” كأفضل مطرب لعام 2019، وذلك عن ألبوم “معرفة قديمة”، الذى طرحه فى الأسواق مؤخراً وتضمن 12 أغنية وحقق نجاحا.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015