آخر الاخبار

garaanews  سفارة مصر في الصين تدعو للالتزام بالتعليمات الصحية لتجنب الإصابة بـ"كورونا garaanews  كلمة الرئيس السيسي خلال الاحتفال بعيد الشرطة garaanews  فيديو| نص كلمة الرئيس السيسي في احتفالية عيد الشرطة garaanews  رونالدو يتخطى مولر.. ويصبح خامس أفضل هداف في التاريخ garaanews  تفاصيل لقاء الرئيس الفلسطيني و"بوتين" في بيت لحم garaanews  الصحة": ماسحات حرارية في المطار لتفادي "كورونا 2" garaanews  الاردن وزير العمل يقرر امهال العمالة المخالفة المغادرة قبل 10 شباط garaanews  تظاهرة في غزة للإفراج عن جثامين 3 شهداء يحتجزهم الاحتلال garaanews  مجلس الوزراء يقرر احالة كل من امضى 30 عاما في الخدمة على التقاعد garaanews  الملك يبحث هاتفيا ولي عهد أبوظبي العلاقات الأخوية والتاريخية بين البلدين garaanews  الرزاز: الاردن يعيش في محيط صعب ومعظم مشاكله بدأت من الخارج garaanews  الوحدات والارثوذكسي يلتقيان غدا في رابع مباريات سلسلة نهائي السلة garaanews  انطلاق أعمال مؤتمر التمكين الاقتصادي للمرأة في المملكة garaanews  الاردن 2361 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم garaanews  المنطقة العسكرية الشمالية تحبط محاولة تسلل وتهريب مخدرات

هيثم شاكر يحيي حفل جامعة الفيوم.. ويتبرع بأجره لمستشفى

وكالة كليوباترا للأنباء


أحيا الفنان المصري هيثم شاكر حفلًا غنائيًا كبيرا بجامعة الفيوم، بحضور 30 ألف شخص، وبذلك يكون قد سجل رقمًا قياسيًا كأكبر حفل جماهيري بمحافظة الفيوم.

شاكر صعد على المسرح وسط تشجيع الحضور، وقد أعرب هيثم شاكر عن سعادته بتواجده بالفيوم للمرة الأولى، وسط أكبر حفل جماهيري بالمحافظة، ثم قدم عددًا كبيرًا من أغاني ألبومه الأخير “معرفة قديمة” إلى جانب عدد كبير من أغانيه القديمة.

الفنان المصري أعلن تبرعه بأجره عن الحفل بالكامل لصالح مستشفى جامعة الفيوم، وقد تم تكريمه خلال الحفل وتسليمه درع الجامعة.

والحفل من تنظيم شركة CIA بإشراف أحمد كوتي، والصوت لأشرف جاكسون، والتأمين لأحمد فخامة، والتصوير لكوتي إيمدج،ز والفيديو 4K العتر.

وشارك في تنظيم الحفل من الجامعة كل من دكتور سامح عوض الله، ومحمد علي، وجمال حسين، والحفل برعاية اتصالات مصر.

وكان الفنان هيثم شاكر قد تعاقد مؤخرا مع منظم الحفلات وليد منصور، وذلك لإحياء حفل غنائى بأحد نوادى مدينة نصر يوم 7 نوفمبر 2019.

ومن المقرر أن يتم خلال الحفل تسليم هيثم شاكر جائزة “المهرجان الدولى لموسيقى الفرانكو آراب” كأفضل مطرب لعام 2019، وذلك عن ألبوم “معرفة قديمة”، الذى طرحه فى الأسواق مؤخراً وتضمن 12 أغنية وحقق نجاحا.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015