آخر الاخبار

garaanews  شكري في عمان للمشاركة في الإجتماع الوزاري الرباعي الذي تستضيفه الاردن garaanews  مصدر أمني: مصرع 4 محكوم عليهم بالإعدام أثناء محاولة هروب.. واستشهاد ضابطين garaanews  الاردن عقد الاجتماع الاول للجنة التوجيهية لمراجعة استراتيجية واهداف برنامج الغداء العالمي garaanews  الرزاز يوعز بمعاقبة 37 مؤسسة خالفت الإجراءات garaanews  الاردن أعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر عن تسجيل 363 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن منها 9 خارجية. وتوزعت الحالات على النحو الاتي: 268 عما garaanews  وفاتان و363 اصابة كورونا جديدة في الأردن منها 9 خارجية garaanews  عادل إمام يفجر مفاجأة بخصوص رمضان 2021 garaanews  إخلاء برج إيفل في باريس بعد تهديد بوجود قنبلة garaanews  خيرى شلبى.. حكّاء الرواية المصرية مصطفي الفقي garaanews  بهجة السلطان التركية garaanews  العناية الإلهية تنقذ هيفاء وهبي وصبري فواز من موت محقق. garaanews  ناهد السباعي "أركب مواصلات عادي" garaanews  الاردن بدء التسجيل بامتحان الثانوية العامة التكميلي صباح الأحد المقبل garaanews  5 مصابين كورونا على أجهزة التنفس الاصطناعي في مستشفى الامير حمزة garaanews  الاردن دعت وزارة الصحة بالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية المرشحين للتعيين المدرجة أسماؤهم أدناه مراجعة مديرية تخطيط الموارد البشرية وشؤون

رانيا يوسف: أكره الحديث عن أزواجي السابقين..

وكالة كليوباترا للأنباء


أكدت الفنانة المصرية رانيا يوسف أنها تكره الحديث عن أزواجها الثلاثة، حتى أنها نسيت كل تواريخ زواجها منهم.

رانيا قالت، خلال لقائها في برنامج “عرب وود” على قناة “روتانا سينما”: “نسيت كل تواريخ ليلة زواجي من أزواجي الثلاثة وأكره الحديث عنهم”.

 كما أكدت أنها لا تحب الحديث عن الزوجه السابقة لزوجها الأول محمد مختار، الفنانة نادية الجندي، قائلة: “لا تسألوني عن نادية الجندي فأنا لا أحب الحديث عنها”.

ومن ناحية أخرى لم تخجل الفنانة المصرية من الكشف عن عمرها، حيث قالت إنها تبلغ من العمر حاليا 46 عاما، حيث أنها من مواليد 1 ديسمبر عام 1973.

يذكر أن الفنانة المصرية رانيا يوسف تزوجت ثلاثة مرات، الأولى كانت من المنتج محمد مختار والذي أنجبت منه ابنتيها “ياسمين ونانسي”، وبعد طلاقهما تزوجت من رجل الأعمال كريم الشبراوي، واستمرت زيجتهما 4 أشهر فقط، ثم تزوجت من رجل الأعمال طارق عزب، واستمرت زيجتهما 6 سنوات حتى وقع الطلاق بينهما.

وعبرت رانيا مؤخرا عن رفضها الزواج مرة أخرى، حيث ردت على سؤال وجهه لها إحدى متابعيها عما إذا كانت ستتزوج مرة أخرى، بقوله: “هتتجوزي تاني؟”، لتجيب رانيا ساخرة: “كلهم مصطفى أبو تورتة”، في إشارة منها إلى رفضها الزواج مجددا.






اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015