آخر الاخبار

garaanews  التضامن: تحويل المدارس ومراكز الشباب بالمحافظات لمنافذ صرف المعاشات garaanews  سوريا: الدفاع الجوي يتصدى لأهداف معادية في سماء حمص garaanews  الصحة: 54 حالة إيجابية بفيروس كورونا و5 وفيات garaanews  المصريون VS كورونا.. تدوينة الرئيس السيسى تطمئن المصريين وتحمل رسائل مهمة.. أبرزها ضرورة التناغم بين أجهزة الدولة والمواطنين.. والجدية والتكا garaanews  رئيس الوزراء: المحنة الحالية فرصة ذهبية للصناعة المصرية garaanews  الوزراء" ينفي تمديد ساعات الحظر وإغلاق البنوك garaanews  مصر تعلن عن اكتشاف أثري جديد خلال تطهير منطقة أبو الهول من كورونا garaanews  الصحة السعودية: تسجيل 110 إصابات جديدة و50 حالة شفاء من كورونا garaanews  لماذا الأمريكيون من بين أكثر سكان العالم عرضة لخطر الإصابة بكورونا؟ garaanews  نصائح للتغلب على القلق من "كورونا".. و"الصحة" توفر خطوط ساخنة لتقديم الدعم النفسي garaanews  إبداعات في مواجهة الكورونا حمادة فراعنة garaanews  طرابلس ترصد مسار طائرتين عسكريتين من الإمارات نحو الشرق الليبي ومقتل مدني وإصابة اثنين بقصف لقوات حفتر غربي طرابلس garaanews  اتهامات فلسطينية لإسرائيل باستغلال أزمة “كورونا” للسيطرة على المسجد الإبراهيمي ووزارة الأوقاف تحذر من المخطط الأخطر garaanews  وفاة أول طبيب مصاب بفيروس كورونا في مستشفى العزل بالإسماعيلية garaanews  عاجل.. الرئيس السيسي: ما تحقق حتى الآن من إجراءات لمواجهة "كورونا" يدعو للإطمئنان

موعد حفل هاني شاكر المقبل

وكالة كليوباترا للأنباء


يستعد أمير الغناء العربي هاني شاكر لإحياء حفل غنائي ضخم  الجمعة 25 أكتوبرالجاري، ويقدم أمير الغناء العربى خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغنياته الشهيرة والمميزة منها: "لسه بتسألى، نسيانك صعب، ياريتنى، يا ريتك معايا، بعد حبك، وعد منى، بحبك أنا، غلطة، أغلى بشر، الله حسيبى عليك، أمرك، لو بتحب، على الضحكاية، جانا الهوى، سواح، احتياطى، أنا قلبى ليك، كل ليلة، لو روحت بعيد، كده برضه يا قمر". ويستعد الفنان هاني شاكرأيضا لإحياء حفلين غنائيين في الولايات المتحدة الأمريكية، يومي السبت والأحد 16 و17 نوفمبر المقبل.

يذكر أن آخر أعمال هاني شاكر أغنية "مصر أجمل شيء"، وهى من كلمات محمد صلاح، ألحان خالد جنيدي، توزيع بيشوى سمير، التسجيل والمكساج لياسر أنور، كمنجات إبراهيم الموجي، جيتار مصطفى نصر، ساكس فون خالد شاهين، قانون محمد عمرو، ناي أحمد نادر.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015