آخر الاخبار

garaanews  فيديو| ضبط مجرمين ينصبان على المواطنين بزعم منح قروض عبر فيسبوك garaanews  بعد تعليق العملية العسكرية.. كيف غطى الصحفيون الأكراد القصف التركي على سوريا؟ garaanews  الرئيس السيسي يجري اتصالا هاتفيًا بأمير الكويت للاطمئنان على صحته garaanews  . انطلاق المؤتمر الشبابي في إطار مبادرة "شباب يدير شباب" بجامعة حلوان garaanews  إلغاء جلسة الحكومة اللبنانية اليوم.. والحريري يوجه كلمة للشعب garaanews  أبرزها زيادة أسعار كروت الشحن وتسريح الموظفين.. الحكومة تنفي 12 شائعة garaanews  مصر / مركز تكنولوجيا الصناعات الغذائية والتصنيع الزراعي FAITC" و وزارة التجارة والصناعة و مشاركة في المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية garaanews  حضور تجاري دولي رفيع المستوى: 13 ملحق تجاري و 14 مستثمر أجنبي يعقدون 702 لقاء ثنائي مع منتجي التمور الأردنية خلال أيام من مهرجان 2019 garaanews  التسامح يتجلى في مهرجانات التمور العربية "الشجرة المباركة" عدد خاص بالمهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية garaanews  مطعم حماده أهم محطة ترفيهية وسياحية لوفد حكام هوريكا الدولي garaanews  مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع الحقائب المدرسية على الطلاب السوريين في مخيم الزعتري واصلاً لمحطته الرابعة garaanews  انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي دور المرأة في صنع القرار garaanews  تعرف على جنسيات ضحايا حافلة المعتمرين في مكة المكرمة garaanews  الخارجية: مصر تعبر عن استيائها من استمرار العدوان التركي على سوريا garaanews  ميركل: ألمانيا لن تسلم أي أسلحة لتركيا

تامر حسني وأحمد عصام يشعلان حفل زفاف بحضور صفاء أبو السعود

وكالة كليوباترا للأنباء


شارك عدد كبير من المشاهير ونجوم الفن والإعلام في الاحتفال بزفاف “شهد” كريمة م. إسماعيل مرسي وحرمه وفاء عكه والعريس “م. عمرو أحمد “،وذلك داخل فندق فورسيزونز نايل بلازا.

وكان ضمن الحضور الشيخ صالح كامل وحرمه الفنانة والإعلامية الكبيرة صفاء أبو السعود وكريمتيهما، والنائب علاء عابد وحرمه الإعلامية بسمة وهبة، والفنانة زينة.

كما حضر عدد من مشاهير المجتمع منهم محمد عوف، ورجب عوف، ومحمد مظلوم، وهاني العوضي، ومحمد التاجوري، وعلي البدري، ورامي سعيد، وأشرف فيليب، والعميد وليد العشري، وشيرين كريمة د. عادل إمام، واللبنانية صباح غريب، د.طارق زيدان وحرمه ومحمد جمال الدين، م.معتز بالله سعد وحرمه، وم.وائل رفعت وحرمه ومحمد شبانه وحرمه، وغيرهم من أصدقاء العروسين ممن شاركوهما وصلات الرقص المتتالية التي أشعلها نجم الحفل الفنان تامر حسني حتي الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

كما شارك في إحياء الحفل الفنان أحمد عصام، الذي قدم فقرة مبهرة من ال fire works، بالإضافة إلى استعراض افتتاح فقرة تامر حسني.

وقد تألقت العروس بفستان زفاف خطف أنظار الجميع من تصميم الفنان العالمي هاني البحيري، وحرصت والدة العروس وفاء عكه علي تقديم أغنية “أمورتي الحلوة” بمشاركة تامر حسني وفرقته وسط آجواء مليئة بالبهجة والرومانسية.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015