آخر الاخبار

garaanews  سوريا.. انفجار عبوة ناسفة في سيارة بدمشق garaanews  بيان حول الحد الأدنى للأجور الحد الأدنى الجديد للأجور وموعد انفاذه غير عادلان garaanews  القوات المسلحة تنعي "مبارك": قائدًا من قادة حرب أكتوبر المجيدة garaanews  فيديو| "في 30 عاما حكم".. كيف كانت مسيرة الرئيس الأسبق مبارك؟ garaanews  عاجل.. رئاسة الجمهورية تنعي الرئيس الأسبق مبارك garaanews  زحام مروري وتأجيل الدراسة في مصر.. أبرز ملامح الطقس السيئ garaanews  غدا.. انحسار موجة الطقس السيئ في مصر garaanews  العربية: الإعدام لمتهم وسجن 7 سعوديين بتهمة التخابر مع إيران garaanews  استعدادات داخل مقبرة أسرة مبارك بالمقطم لاستقبال جثمان الرئيس الأسبق garaanews  لافروف: كيف يمكن أن نفهم الدعوات لإبرام اتفاقات مع العصابات في إدلب؟ garaanews  وزير الصحة التركي: لم يتم تشخيص أي حالة إصابة بفيروس كورونا في البلاد garaanews  الكويت توقف النشاط الرياضي بسبب كورونا garaanews  مصر.. السلطات تحذر من اضطرابات جوية شديدة garaanews  انخفاض أسعار الذهب 12 جنيها وعيار 21 يسجل 713 جنيها للجرام garaanews  مجدى يعقوب فى الحرم المكى.. إيهاب زمزم يوثق دعاءه للطبيب العالمى من قلب مكة

تامر حسني وأحمد عصام يشعلان حفل زفاف بحضور صفاء أبو السعود

وكالة كليوباترا للأنباء


شارك عدد كبير من المشاهير ونجوم الفن والإعلام في الاحتفال بزفاف “شهد” كريمة م. إسماعيل مرسي وحرمه وفاء عكه والعريس “م. عمرو أحمد “،وذلك داخل فندق فورسيزونز نايل بلازا.

وكان ضمن الحضور الشيخ صالح كامل وحرمه الفنانة والإعلامية الكبيرة صفاء أبو السعود وكريمتيهما، والنائب علاء عابد وحرمه الإعلامية بسمة وهبة، والفنانة زينة.

كما حضر عدد من مشاهير المجتمع منهم محمد عوف، ورجب عوف، ومحمد مظلوم، وهاني العوضي، ومحمد التاجوري، وعلي البدري، ورامي سعيد، وأشرف فيليب، والعميد وليد العشري، وشيرين كريمة د. عادل إمام، واللبنانية صباح غريب، د.طارق زيدان وحرمه ومحمد جمال الدين، م.معتز بالله سعد وحرمه، وم.وائل رفعت وحرمه ومحمد شبانه وحرمه، وغيرهم من أصدقاء العروسين ممن شاركوهما وصلات الرقص المتتالية التي أشعلها نجم الحفل الفنان تامر حسني حتي الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

كما شارك في إحياء الحفل الفنان أحمد عصام، الذي قدم فقرة مبهرة من ال fire works، بالإضافة إلى استعراض افتتاح فقرة تامر حسني.

وقد تألقت العروس بفستان زفاف خطف أنظار الجميع من تصميم الفنان العالمي هاني البحيري، وحرصت والدة العروس وفاء عكه علي تقديم أغنية “أمورتي الحلوة” بمشاركة تامر حسني وفرقته وسط آجواء مليئة بالبهجة والرومانسية.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015