آخر الاخبار

garaanews  عون يأمل في ولادة حكومة لبنانية "خلال أيام" garaanews  بالكمامة والهتافات.. هكذا احتفل "أسود الرافدين" ومشجعوهم garaanews  بحضور القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين بالإنابة مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية يشارك بالجولة الميدانية لمشاريع برن garaanews  الأميرة بسمة تحضر اللقاء الوطني الإرشادي" لقاء الوفاء للحسين" garaanews  ترامب يرشح سفيرا فوق العادة ومفوضا للأردن garaanews  الاردن : الملك في زيارة مفاجئة إلى مستشفى التوتنجي garaanews  الوزني: تكليف هيئة الاستثمار بدراسة إنشاء صندوق استثماري وطني garaanews  / الأمير زيد بن رعد يعبر عن قلقه حيال مستقبل الأمم المتحدة garaanews  الصين تؤكد أهمية دفع العلاقات مع فرنسا وأوروبا إلى مستوى جديد garaanews  بورصة عمان تبدأ تعاملاتها على انخفاض garaanews  قتلى وجرحى بمواجهات وسط بغداد garaanews  الإمارات ومصر تطلقان منصة استثمارية بقيمة 20 مليار دولار garaanews  هدنة غزة باختبار "الصواريخ".. وإسرائيل تعلن اغتيال أبو ملحوس garaanews  الخارجية الأميركية: التحالف ضد داعش دمر التنظيم 100% garaanews  السويد تعتقل مسؤولاً إيرانياً متورطاً بمجازر الإعدامات الجماعية

القصة الكاملة لـ مرض ريهام سعيد.. "سامحوني.. هو لازم اللي يتعب يموت"

وكالة كليوباترا للأنباء


أعلن مصدر مقرب من الإعلامية ريهام سعيد، منذ أسابيع، إصابتها بميكروب خطير في الوجه، حيث حذرها الأطباء من وصوله إلى المخ.

تفاصيل إصابة ريهام سعيد بميكروب خطير في الوجه

وكان قد أكد المصدر سابقًا لـ"الوطن"، أن ريهام سعيد ستخضع لراحة تامة لمدة شهر تقريبًا، موضحًا إصابتها بميكروب خطير في الوجه، حيث إنها شعرت بمضاعفات صحية، وتغيير في لون بشرة وجهها.

ريهام سعيد تثير قلق متابعيها: سامحوني لما أموت.. ودينا: شدة وتزول

كما نشرت ريهام، صورة خلال حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات والصور "إنستجرام"، تطالب فيها الجمهور بالدعاء لها، وكتبت في الصورة التي شاركتها: "الأولى والأخيرة، حين وفاتي لا تهجروني، ولا تحرموني من الدعوات، سامحوني جميعكم".

وبسبب مرضها الخطير، تغيبت سعيد عن برنامجها "صبايا"، المذاع عبر شبكة تليفزيون "الحياة"، لمدة شهر تقريبًا، بعد إصابتها بالميكروب في الوجه- بحسب ما أكد مصدر مُقرب من المُذيعة، في وقت سابقًا.

شريف مدكور عن ريهام سعيد: "أقل حاجة نعملها الدعاء والصلاة ليها"

عمرو أديب عن ريهام سعيد: "مش عارف طبيعة مرضها إيه.. وربنا ياخد بإيدها"

وخلال فترة إصابة الإعلامية ريهام سعيد، دعمها عددًا من مشاهير الفن والإعلاميين، منهم الإعلاميين شريف مدكور، وعمرو أديب، والمطربة بوسي، والإعلامية سالي عبد السلام.

فنانات وإعلاميات يدعمن ريهام سعيد: "يارب عوضها الخير اللي عملته أضعاف"

فيما تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، شائعات حول وفاة ريهام سعيد، لتسخر الثانية منها، بنشر صورة على حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، زعم صاحبها أنها لجنازتها، وظهر فيها الفنان أحمد سعيد عبدالغني، وهو يحمل النعش.

ريهام سعيد تسخر من صورة "جنازتها": ليه أحمد سعيد عبد الغني يشيل النعش؟

وعلقت ريهام، على الصورة قائلة: "هي وصلت للدرجه دي.. طب معلش.. حتى لو مت ليه أحمد سعيد عبد الغني شايل النعش بتاعي.. هم يضحك وهم يبكي".

وبالرغم من حالتها الخطيرة، شكك العديد من الأشخاص نحو حقيقة مرض ريهام سعيد، لتشن الثانية هجومًا حادًا على المُشككين في طبيعة مرضها، لاسيما بعد إعلان عودتها إلى الشاشة مُجددًا، بعد مرور أقل من شهر، على إصابتها بميكروب خطير في أنفها، إذ زعم عدد من المواطنين، بأنها حصلت على إجازة بشأن إجراء عملية تجميل.

ريهام سعيد ترد على المُشككين في مرضها: "وداني بقت من غير عظام"

ووصفت ريهام، في فيديو عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، أسلوب المُشككين، بقولها: "قلة أدب وسفالة وذوق ورحمة"، متابعة: "أنا هحبس نفسي في البيت شهر وهمثل إن عيانة؟.. هل لميت تبرعات على مرضي؟ هل لما تعاطفت معايا ميزان حسناتي كبر عن عند ربنا أو مرتبي زاد أو هتتفرج على برنامجي بعد كده؟.. هو لازم اللي يتعب يموت؟".


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015