آخر الاخبار

garaanews  عون يأمل في ولادة حكومة لبنانية "خلال أيام" garaanews  بالكمامة والهتافات.. هكذا احتفل "أسود الرافدين" ومشجعوهم garaanews  بحضور القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين بالإنابة مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية يشارك بالجولة الميدانية لمشاريع برن garaanews  الأميرة بسمة تحضر اللقاء الوطني الإرشادي" لقاء الوفاء للحسين" garaanews  ترامب يرشح سفيرا فوق العادة ومفوضا للأردن garaanews  الاردن : الملك في زيارة مفاجئة إلى مستشفى التوتنجي garaanews  الوزني: تكليف هيئة الاستثمار بدراسة إنشاء صندوق استثماري وطني garaanews  / الأمير زيد بن رعد يعبر عن قلقه حيال مستقبل الأمم المتحدة garaanews  الصين تؤكد أهمية دفع العلاقات مع فرنسا وأوروبا إلى مستوى جديد garaanews  بورصة عمان تبدأ تعاملاتها على انخفاض garaanews  قتلى وجرحى بمواجهات وسط بغداد garaanews  الإمارات ومصر تطلقان منصة استثمارية بقيمة 20 مليار دولار garaanews  هدنة غزة باختبار "الصواريخ".. وإسرائيل تعلن اغتيال أبو ملحوس garaanews  الخارجية الأميركية: التحالف ضد داعش دمر التنظيم 100% garaanews  السويد تعتقل مسؤولاً إيرانياً متورطاً بمجازر الإعدامات الجماعية

مروان خوري يفتتح مهرجان الفحيص ونجوى كرم بالختام

وكالة كليوباترا للأنباء


يحيي المغني اللبناني مروان خوري أولى ليالي مهرجان الفحيص في الأردن في دورته الثامنة والعشرين خلال شهر أغسطس آب القادم.

وقال سامي سماوي نائب مدير المهرجان في مؤتمر صحفي يوم الاثنين إن خوري سيحيي حفل الافتتاح يوم 11 أغسطس آب بينما ستحيي المغنية اللبنانية نجوى كرم حفل الختام يوم 16 من الشهر ذاته.

وأضاف أن باقي حفلات المهرجان ستشهد مشاركة فنانين من دول عربية أخرى ومنهم السوري حسين الديك والتونسية يسرا محنوش إضافة إلى فنانين أردنيين من أجيال مختلفة.

وينظم نادي شباب الفحيص المهرجان منذ 1990 تحت عنوان (الأردن تاريخ وحضارة) في بلدة الفحيص القديمة الواقعة على بعد نحو 13 كيلومترا من العاصمة عمان.

وبجانب الحفلات الفنية والسهرات الموسيقية يشمل برنامج المهرجان معارض تشكيلية وأخرى للحرف التقليدية والمنتجات اليدوية وورش عمل وبرامج وأنشطة موجهة للأطفال.

كما يقيم المهرجان ندوة عن الدراما العربية تتحدث فيها الممثلة والمنتجة المصرية إلهام شاهين والممثل السوري رشيد عساف.

ويحتفي المهرجان في دورته الثامنة والعشرين بالزعيم الأردني الراحل كايد مفلح عبيدات الذي اختير ”شخصية المهرجان“ ويخصص له ندوة يتحدث فيها رئيس الوزراء الأسبق عبد الرؤوف الروابدة.

وفي ”ركن المدينة“ اختارت إدارة المهرجان هذا العام تسليط الضوء على مدينة الإسكندرية المصرية من خلال ندوة تتناول تاريخ وحاضر المدينة وأبرز معالمها وشخصياتها. (رويترز)


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015