آخر الاخبار

garaanews  الاردن الأمن" يكشف ملابسات اختفاء مواطن ويلقي القبض على وافد أقدم على قتله garaanews  البيت الأبيض يُحمل إيران مسؤولية استهداف منشآت النفط السعودية garaanews  عطية : العلاوة لم تحدد نسبتها العام 2014 والحكومة رفضتها garaanews  تنصل جديد من النووي.. إيران تلوح بخطوة رابعة garaanews  إيران تنفي مجدداً.. "لا علاقة لنا بهجمات أرامكو" garaanews  100 أسير فلسطيني في سجون الاحتلال ينضمون للإضراب المفتوح عن الطعام garaanews  رسميًا.. كاف يعلن الترجي التونسي بطلاً لأفريقيا garaanews  رئيس وزراء السودان يزور مصر قبيل اجتماعات نيويورك garaanews  انتخابات تونس .. الاستطلاعات تؤكد تقدم “سعيد” و”القروي” garaanews  إيران: الخطوة الرابعة من خفض التزاماتنا بالاتفاق النووي قيد الإعداد garaanews  محمد بن زايد يؤكد وقوف الإمارات مع السعودية وما يمس أمنها garaanews  مندوباً عن الملك، أبو رمان يحضر الحفل الختامي لمهرجان ولي العهد السعودي للهجن في الطائف garaanews  انطلاق فعاليات الدورة الـ13 لمهرجان القراءة للجميع garaanews  القوات الخاصة المصرية والأمريكية تنفذان تدريبًا مشتركًا لمكافحة الإرهاب garaanews  مصدر للبروتين ويقي من السرطان.. تعرف على الفوائد المدهشة للترمس

رجاء الجداوى تنشر صورة لحفيدتها روضة وتوجه لها رسالة

وكالة كليوباترا للأنباء


شاركت الفنانة المصرية رجاء الجداوي جمهورها بصور حديثة لحفيدتها، والتي تدعى “روضة”.

حفيدة الفنانة المصرية ظهرت في الصور شابة فاتنة، وقد تألقت بفستان أسود طويل عاري الكتفين، مزين برسومات للكثير من الورود.

 

رجاء أرفقت الصور، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، بتعليق قالت فيه: “ربنا يحفظك ويبارك فيك ويخليك لي يا روضتي انت ومامي”.

وقد حازت صور حفيدة الفنانة المصرية على إعجاب جمهورها بشدة، وتغزلوا في جمالها وأناقتها.

 

يذكر أن روضة، هي حفيدة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي من ابنتها الوحيدة أميرة حسن مُختار، من زوجها الراحل لاعب كرة القدم حسن مختار.

ومن ناحية أخرى، كشفت الفنانة رجاء الجداوي، في تصريحات سابقة، إنها ستغيب عن دراما رمضان للعام الثاني على التوالي، وهذا يسبب لها الإزعاج والحزن كثيرا.

 

رجاء قالت إنها منذ عامين لا تظهر في رمضان إلا كضيفة شرف، حيث كان آخر عملين شاركت فيهما هما مسلسل «ريح المدام»، مع الفنان أحمد فهمي ومي عمر، ومسلسل «حلاوة الدنيا»، مع الفنانة هند صبري.

وانتهت رجاء مؤخرا من تصوير فيلم «أعز الولد»، والذي يقوم ببطولته ميرفت أمين ودلال عبدالعزيز وأخرجته سارة نوح، وقالت إنها تقدم دور ضيفة شرف




اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015