آخر الاخبار

garaanews  الاردن الأمن" يكشف ملابسات اختفاء مواطن ويلقي القبض على وافد أقدم على قتله garaanews  البيت الأبيض يُحمل إيران مسؤولية استهداف منشآت النفط السعودية garaanews  عطية : العلاوة لم تحدد نسبتها العام 2014 والحكومة رفضتها garaanews  تنصل جديد من النووي.. إيران تلوح بخطوة رابعة garaanews  إيران تنفي مجدداً.. "لا علاقة لنا بهجمات أرامكو" garaanews  100 أسير فلسطيني في سجون الاحتلال ينضمون للإضراب المفتوح عن الطعام garaanews  رسميًا.. كاف يعلن الترجي التونسي بطلاً لأفريقيا garaanews  رئيس وزراء السودان يزور مصر قبيل اجتماعات نيويورك garaanews  انتخابات تونس .. الاستطلاعات تؤكد تقدم “سعيد” و”القروي” garaanews  إيران: الخطوة الرابعة من خفض التزاماتنا بالاتفاق النووي قيد الإعداد garaanews  محمد بن زايد يؤكد وقوف الإمارات مع السعودية وما يمس أمنها garaanews  مندوباً عن الملك، أبو رمان يحضر الحفل الختامي لمهرجان ولي العهد السعودي للهجن في الطائف garaanews  انطلاق فعاليات الدورة الـ13 لمهرجان القراءة للجميع garaanews  القوات الخاصة المصرية والأمريكية تنفذان تدريبًا مشتركًا لمكافحة الإرهاب garaanews  مصدر للبروتين ويقي من السرطان.. تعرف على الفوائد المدهشة للترمس

جينيفر لوبيز تستعد لإحياء حفل غنائي في مصر

وكالة كليوباترا للأنباء


كشف علي الشريعي، رئيس لجنة التفتيش بنقابة الموسيقيين، بأن منظم الحفلات اللبناني ربيع مقبل حصل على تصريح حفل النجمة العالمية جنيفر لوبيز وأنهي جميع تراخيص الحفل الذي سيقام في الساحل الشمالي في أغسطس القادم 2019.

وأضاف الشريعي أن نقابة الموسيقيين علي رأسها النقيب هاني شاكر ستتعاون مع أي مستثمر لتنشيط السياحة الداخلية وجذب سياحة خارجية أيضا.

وصرح ربيع مقبل بأن اختيار النجمة العالمية جينيفر لوبيز لتحيي حفلا في الساحل الشمالي يأتي ضمن الخطة الموضوعة لتنشيط السياحة في مصر وأن الاستقرار السياسي هو الذي جعله يفكر في حفل عالمي كبير يليق بمصر وأضاف: أتعجب من نفي بعض المواقع الاخبارية وجود حفل لجينيفر لوبيز وأكد أن مصر ستشهد عدة حفلات عالمية في الفترة المقبلة.

وكانت النجمة والمطربة الأمريكية جينيفر لوبيز، قد ظهرت مؤخرا، بصحبة ابنتها خلال تجولها فى شوارع مدينة ميامي وهي تذهب إلى الجيم.

النجمة العالمية ظهرت وهي مثيرة للغاية مثلما وصفتها المواقع العالمية التى تطرقت لإطلالتها الأخيرة، والتي تميزت فيها المطربة البالغة من العمر 49 عاماً بقوام مميز للغاية وكأنها لا زالت فى سن الـ 20 عام.

وجاء ظهور النجمة العالمية فى الوقت التى تستعد فيه لمراسم حفل زفاف ضخم مع اليكس رودريجز لاعب البيسبول المعتزل والذى ارتبط معها بصداقة طيلة سنوات قبل أن يتم خطبتهما مؤخراً استعداداً لتنفيذ الزواج.




اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015