آخر الاخبار

garaanews  الجزائريون يرفضون التمديد لبوتفليقة ويخشون تدخل الجيش garaanews  البيان الختامى المشترك للقمة الثلاثية المصرية الأردنية العراقية يؤكد أهمية مكافحة الإرهاب والتكامل الاقتصادي garaanews  دراسة: الوحدة لا ترتبط بتفاقم أمراض القلب garaanews  الصفدي يشيد بانتصار التحالف الدولي ضد عصابات داعش garaanews  مراسم الاستقبال الرسمية للعاهل الأردني بقصر الاتحادية garaanews  سموحة يهزم الأهلي في ذهاب ربع نهائي بطولة إفريقيا للسلة garaanews  مصر رئيس الوزراء يودع رئيس الوزراء العراقي بمطار القاهرة garaanews  الحكومة اليمنية تتسلم الخطة الأممية الجديدة بشأن إعادة الانتشار في موانئ الحديدة garaanews  الحكومة اليمنية: نرفض آلية التفتيش الأممية قبل حسم اتفاق السويد بشأن الحديدة garaanews  أجيري يلغي مران المنتخب الأول في نيجيريا بسبب الإجهاد وتأخُر الطائرة garaanews  العدل الأمريكية: تحقيق مولر لم يرصد أي تواطؤ بين موسكو وحملة ترامب الانتخابية garaanews  إسرائيل: ترامب سيعترف رسميا بسيادتنا على الجولان الاثنين garaanews  حفل تكريم الفنان زهير النوباني garaanews  تضامن : بمناسبة عيد الأم... كي تتمكن النساء من القيام بادوارهن الإنجابية والإنتاجية فعلى الحكومة تحمل مسؤولياتها garaanews  رئيسا وزراء مصر والعراق يشهدان الملتقى الاقتصادى والتجارى بحضور عدد كبير من رجال الأعمال بالبلدين

5 أشياء عززت شائعات انفصال هنا شيحة وأحمد فلوكس.. صور

وكالة كليوباترا للأنباء


فاجأ الفنان النصري أحمد فلوكس، متابعيه بإلغاء متابعته لزوجته الفنانة المصرية هنا شيحة، على موقع «إنستجرام»، وقيام الأخيرة بإلغاء متابعته هي الأخرى.

وذكرت مصادر مقربة من الطرفين أن خلاف كبير نشب بينهما ولم يكشف عن تفاصيله وأن أحمد فلوكس، يرفض دخول وسطاء بينهما لفض الخلاف.

لكن هنا ردت على تلك الأنباء وقامت بنشر صورة تجمعها بزوجها الفنان أحمد فلوكس، وكذلك قام زوجها بنشر صورة أخرى لهما معا.

لكن هناك 5 أشياء أو دلائل عززت أنباء انفصال أحمد فلوكس وهنا شيحة وهي:

- إلغاء متابعة كل منهما للأخر.

- حذف فلوكس لكل الصور التي جمعتهما في المناسبات الأخيرة والاكتفاء بالصور التي نشرت لهما قبل فترة وصور عقد القران وشهر العسل.

- تجاهل كل من هنا وأحمد فلوكس، للاحتفال بعيد الحب، وذلك على خلاف كل النجوم وذلك الأمر الذي يؤكد على أن الأزمة بدأت قبل احتفالات عيد الحب.

- أخر ظهور لهما كان خلال مشاركتهما في برنامج “أنا وبنتي”، مع الفنان شريف منير وابنته أسما، والمذاع عبر فضائية on e، ولم يظهرا معًا بعدها على خلاف عادتهما بنشر صور دائمة من يومياتهما معًا.

- الصور الأخيرة التي رد بها أحمد وهنا على أنباء انفصالهما هي صور قديمة كانت قد تم التقاطها منذ فترة.

ولو تم الانفصال فعلا ستكون هذه الزيجة هي الأسرع في حالات الانفصال بين النجوم في الوقت الحاضر بعد الفنانة الأردنية مي سليم، والفنان وليد فواز.

يذكر أن أحمد فلوكس، وهنا شيحة، تزوجا في في 20 أكتوبر 2018، وتعد هذه هي الزيجة الثانية لكل منهما.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015