آخر الاخبار

garaanews  جائزة الكرة الذهبية.. صلاح ضمن 30 مرشحًا كأفضل لاعب في العالم garaanews  مصر :أسعار صرف الدولار في البنوك المحلية والخاصة اليوم garaanews  نتنياهو يعلن فشله في تشكيل الحكومة ويعيد التفويض الرئاسي garaanews  "الأرصاد": طقس معتدل على معظم الأنحاء.. والأمطار تمتد إلى القاهرة garaanews  استغلوا حادث محمود البنا.. الداخلية: ضبط 22 إخوانيًا حاولوا إثارة الفوضى garaanews  أردوغان يرفض طلبًا فرنسيًا بتمديد وقف إطلاق النار شمالي شرق سوريا garaanews  أحمد السقا يستكمل فيلم "العنكبوت" مع ظافر العابدين garaanews  "الرئاسة": السيسي يصل إلى "سوتشي" لرئاسة القمة الأفريقية الروسية garaanews  مركز الملك سلمان للاغاثة يشارك في ورشه عمل نظمها الاتحاد الدولي لجمعيات الهلال والصليب الأحمر لعرض الاستراتيجيات والسياسات لعام 2020 في الار garaanews  لبنان يتجه إلى خفض رواتب الوزراء من أجل تهدئة الاحتجاجات garaanews  الأسير أحمد غنام 100 يوم من الاضراب عن الطعام في مواجهة الإحتلال garaanews  جونسون يسعى لطرح اتفاق بريكست للتصويت في البرلمان بعد إجباره على طلب التأجيل garaanews  روسيا: نأمل أن يساعد التنسيق مع تركيا وأمريكا في سوريا في تعزيز الاستقرار garaanews  جوارديولا: مانشستر سيتي غير جاهز للفوز بدوري أبطال أوروبا garaanews  الرئيس السيسي يوجه بمواصلة النهوض بالصناعات الحرفية بجميع المحافظات

محمد حماقي يشعل ليلة رأس السنة

وكالة كليوباترا للأنباء


أحيا الفنان المصري محمد حماقي، حفلًا غنائيًا في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وسط حضور عدد كبير من جمهوره ومحبيه.

محمد حماقي، بدأ الحفل على نغمات أغنية «نفسي أبقى جنبه»، وسط تفاعل كبير من الجمهور معه، وعبرعن سعادته بتواجده معهم في الدقائق الأولى من العام الجديد وتمني إن يحققوا به مالم يتمكنوا منه في ٢٠١٨.

كما قدم أغاني «مابلاش»، وحرص في نهايتها علي شكر كاتبها الشاعر أمير طعيمة تواجد ضمن الحضور ثم  قدم المزيد من اغانيه المميزة منها «ناويها، ما بلاش،مايني ،جرى إيه، واحدة واحدة، داري، وأحلى حاجه فيكي».

كما فاجأ الجمهور بتقديم أغنيته الجديدة «قالوا عنك»، وسط تفاعل كبير من الجمهور معه، واختتم الحفل بأغنية «أم الدنيا».

حضر حماقي بصحبة مدير أعماله حمدي بدر، وحرص علي تهنئة المطربة الشعبية بوسي بالعام الجديد، والتي شاركته في إحياء الحفل.

الفنان المصري أحيا مؤخرًا حفلًا غنائيًا كبيرًا في دبي وهو الأول له في القرية العالمية وكان بحضور زوجته للمرة الأولى والتي حرص على تقديمها للجمهور وتوجيه رسالة شكر لها وردت عليه بقبلة على الهواء.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015