آخر الاخبار

garaanews  سفارة جمهورية بنجلاديش لدى الاردن تقيم حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني ال 48 لاستقلال بلادها garaanews  محكمة باكستانية توافق على إخلاء سبيل نواز شريف بكفالة garaanews  رسميا.. “أوبر” تستحوذ على “كريم” مقابل 3.1 مليار دولار أمريكي garaanews  سيتي سيخوض مباراتين وديتين في الصين قبل انطلاق الموسم الجديد garaanews  كوريا الشمالية: ترامب كان منفتحا بشأن تخفيف العقوبات garaanews  فيلم جديد يعرض قصة ثنائي الإجرام الشهير بوني وكلايد من زاوية مختلفة garaanews  الرئيس السيسي يؤكد حرص مصر على تعزيز العلاقات مع بلغاريا وضرورة وضع استراتيجية شاملة لمكافحة الإرهاب garaanews  توقيف 5 أشخاص بالجويدة منهم موظفون بالخط الحديدي الحجازي garaanews  المركز الوطني للبحوث الزراعية يقيم دورة تدريبية حول "تقنية التسميد بالري" garaanews  ورشة عمل بعنوان "رحلة علاج التصلب اللويحي من المرض الي القوة " garaanews  بيان صحفي صادر عن اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية garaanews  مغنية أمريكية تتضامن مع فلسطين garaanews  بريطانيا.. استقالة 3 وزراء بسبب تصويت على بريكست garaanews  الاحتلال يخطر بهدم منزل عائلة الشهيد أبوليلى garaanews  جهود مصرية لتثبيت التهدئة.. التزام مقابل التزام

محمد حماقي يشعل ليلة رأس السنة

وكالة كليوباترا للأنباء


أحيا الفنان المصري محمد حماقي، حفلًا غنائيًا في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وسط حضور عدد كبير من جمهوره ومحبيه.

محمد حماقي، بدأ الحفل على نغمات أغنية «نفسي أبقى جنبه»، وسط تفاعل كبير من الجمهور معه، وعبرعن سعادته بتواجده معهم في الدقائق الأولى من العام الجديد وتمني إن يحققوا به مالم يتمكنوا منه في ٢٠١٨.

كما قدم أغاني «مابلاش»، وحرص في نهايتها علي شكر كاتبها الشاعر أمير طعيمة تواجد ضمن الحضور ثم  قدم المزيد من اغانيه المميزة منها «ناويها، ما بلاش،مايني ،جرى إيه، واحدة واحدة، داري، وأحلى حاجه فيكي».

كما فاجأ الجمهور بتقديم أغنيته الجديدة «قالوا عنك»، وسط تفاعل كبير من الجمهور معه، واختتم الحفل بأغنية «أم الدنيا».

حضر حماقي بصحبة مدير أعماله حمدي بدر، وحرص علي تهنئة المطربة الشعبية بوسي بالعام الجديد، والتي شاركته في إحياء الحفل.

الفنان المصري أحيا مؤخرًا حفلًا غنائيًا كبيرًا في دبي وهو الأول له في القرية العالمية وكان بحضور زوجته للمرة الأولى والتي حرص على تقديمها للجمهور وتوجيه رسالة شكر لها وردت عليه بقبلة على الهواء.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015