آخر الاخبار

garaanews  سفارة جمهورية بنجلاديش لدى الاردن تقيم حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني ال 48 لاستقلال بلادها garaanews  محكمة باكستانية توافق على إخلاء سبيل نواز شريف بكفالة garaanews  رسميا.. “أوبر” تستحوذ على “كريم” مقابل 3.1 مليار دولار أمريكي garaanews  سيتي سيخوض مباراتين وديتين في الصين قبل انطلاق الموسم الجديد garaanews  كوريا الشمالية: ترامب كان منفتحا بشأن تخفيف العقوبات garaanews  فيلم جديد يعرض قصة ثنائي الإجرام الشهير بوني وكلايد من زاوية مختلفة garaanews  الرئيس السيسي يؤكد حرص مصر على تعزيز العلاقات مع بلغاريا وضرورة وضع استراتيجية شاملة لمكافحة الإرهاب garaanews  توقيف 5 أشخاص بالجويدة منهم موظفون بالخط الحديدي الحجازي garaanews  المركز الوطني للبحوث الزراعية يقيم دورة تدريبية حول "تقنية التسميد بالري" garaanews  ورشة عمل بعنوان "رحلة علاج التصلب اللويحي من المرض الي القوة " garaanews  بيان صحفي صادر عن اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية garaanews  مغنية أمريكية تتضامن مع فلسطين garaanews  بريطانيا.. استقالة 3 وزراء بسبب تصويت على بريكست garaanews  الاحتلال يخطر بهدم منزل عائلة الشهيد أبوليلى garaanews  جهود مصرية لتثبيت التهدئة.. التزام مقابل التزام

خالد ارغنش جولة وسط الأهرامات

وكالة كليوباترا للأنباء


استغل الفنان التركي خالد أرغنش،  الشهير عربيًا باسم السلطان سليمان في مسلسل «حريم السلطان»، وجوده في مصر لتصوير فيلمه الجديد «كازابلانكا»، مع الفنان المصري أمير كرارة، لزيارة بعض الأماكن السياحية بمصر.

خالد أرغنش، قام بزيارة الأهرامات، والتقط عدد من الصر التذكارية إلى جوارها، وتعد هذه الزيارة هي الأولى له.

النجم التركي، يخوض أولى تجاربه السينمائية في مصر، ويشاركه البطولة نخبة كبيرة من النجوم منهم أمير كرارة، وغادة عادلن وباسل الخياط، وعمرو عبدالجليل، والعمل من إخراج بيتر ميمي.

ويؤدي “ارغنش”، في الفيلم دور زعيم عصابة ويتحدث خلال باللغة الإنجليزية، ومن المقرر تصويره في أكثر من دولة.

وكان المنتج وليد منصور، قد رد على الأخبار التي نشرت حول أجر خالد أرغنش، بعد أن زعمت بعض المواقع التركية انه سيتقاضى مليون دولار، قائلًا: «إن جميع الأخبار التي انتشرت عن تقاضي الممثل التركي مليون دولار للمشاركة في الفيلم خاطئة ولا تحمل أي أساس من الصحة».

واضاف: «أن أجر خالد أرغنش لم يصل إلى 200 ألف دولار، وأنه ليس من المنطق أن يكون أجر شخص واحد في العمل، أي كان من هو  يساوي ميزانية تنفيذ فيلم بالكامل».




اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015