آخر الاخبار

garaanews  صور| قافلة الأزهر الطبية إلى تشاد تجري 117 عملية جراحية وتفحص 4100 مريض garaanews  حماس تثمن موقف الخبراء الأمميين بإدانة جرائم الاحتلال garaanews  ولي العهد يتفقد خدمات دائرة خدمة الجمهور في الديوان الملكي garaanews  الحمود: مجلس النواب له دور بارز في مساندة الامن العام garaanews  رئيس الوزراء: تخصيص 10 مليارات جنيه استثمارات بالخطة الجديدة لمحافظات الصعيد garaanews  تأجيل محاكمة مرسي بـ«اقتحام السجون» لـ30 أبريل garaanews  التعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين الزمالك والمقاولون garaanews  رئيس الوزراء :توجيه 10 مليارات جنيه في الخطة الجديدة لمحافظات الصعيد garaanews  وزير الصحة : 40 الف مواطن تلقوا الخدمة الطبية بالمجان ب18 محافظة خلال أسبوعين garaanews  وزارة الخارجية تنفي زيادة مرتبات الدبلوماسيين بالخارج garaanews  محمد صلاح: أركز على الفوز بالحذاء الذهبي garaanews  اكسسوارات الصيف مش بس للإيد.. 3 أفكار لتزيين قدميك على الشاطئ garaanews  الجماهير المصرية تنتظر الأسبوع السعيد.. محمد صلاح يقترب من جائزة أفضل لاعب فى إنجلترا.. 3 نقاط تفصل حسين الشحات عن أول ألقابه مع العين الإمارا garaanews  بردية مصرية قديمة تتناول قصة تضحية النبى إبراهيم بـولده garaanews  معتز مطر يصف خصوم أيمن نور بـ"الشرق" وصفا بذيئا.. والعاملون: متواطئ ومنحط

ميار الغيطي تودع “أبواب الشك” نهاية مارس الحالي

وكالة كليوباترا للأنباء


تودع الفنانة ميار الغيطي تصوير مسلسل “أبواب الشك” نهاية مارس الحالي, المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على الشاشة الفضية.

وقالت ميار الغيطي, في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الأربعاء, إنه يتبقى لها 5 أيام تصوير وتودع “البلاتوه” بشكل نهائي ليدخل العمل عمليات ما بعد التصوير, مضيفة أن العمل يعتمد على التشويق والإثارة من خلال جريمة قتل تدور أحداثها في 60 حلقة.

وأوضحت أنها تجسد شخصية أخت البطل التي تحاول البحث عن الحقيقة لحصوله على البراءة, ويتم مطاردتها من قبل الجناة في محاولة منهم في عدم كشف ارتكابهم الجريمة.

يتناول العمل قصة مجموعة من الأصدقاء, يتورطون في جريمة قتل, حدثت قبل عشر سنوات, وهم لا يعلمون عنها شيئا, فتتغير حياة هؤلاء الأشخاص تماما, بعد أن كان كل منهم متفرغ لحياته, ويحاولون طوال المسلسل, نفي التهمة عن أنفسهم, والبحث عن مخرج من هذا المأزق الصعب.

“أبواب الشك” بطولة لقاء الخميسي, خالد سليم, نبيل عيسى, أحمد صلاح حسنى, عائشة بن أحمد, جيهان خليل, عبد الرحمن أبو زهرة, طارق صبرى, تامر شلتوت, تأليف محمد ناير, إخراج أحمد سمير فرج.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015