آخر الاخبار

garaanews  4 ملايين و750 الف دينار منح مالية للمتقاعدين العسكريين garaanews  وفاة النائب محمد العمامرة وأسرته وسائقه مساء اليوم السبت اثر حادث مروع garaanews  مصطفى البطوش سائق النائب العمامرة في ذمة الله garaanews  تأخر اقلاع طائرة "الملكية" من الرياض إلى عمان garaanews  الأميرة ثروت تفتتح معرض مركز جمعية الشابات المسلمات للتربية الخاصة garaanews  600 مشجع للأهلي والزمالك في مباراة القمة الخميس garaanews  نشطاء يؤكدون إطلاق نار داخل مقر إقامة ولي العهد في السعودية... وأنباء عن نقل الملك سلمان لملجأ آمن garaanews  حظر الأسلحة الكيماوية: أخذنا عينات من موقع الهجوم في دوما garaanews  ترحيب دولي بتجميد كوريا الشمالية تجاربها النووية garaanews  ايران ترفض تقرير الخارجية الامريكية حول حقوق الانسان garaanews  مصر ترحب باعلان كوريا الشمالية تعليق تجاربها النووية garaanews  4 رؤساء أمريكيين سابقين يحضرون جنازة باربرا بوش garaanews  “البحوث الفلكية”: غرة رمضان الخميس 17 مايو حسابيا garaanews  الأميرة بسمة تؤكد أهمية الشراكة بين "البر والاحسان" ونقابة المهندسين garaanews  “المهندسين” تنفذ اعتصاما في ارضها المستملكة لصالح انبوب الغاز المستورد من الاحتلال

كل دقة جديد الفنان عيسى السقار

وكالة كليوباترا للأنباء


اطلق الفنان عيسى السقار اخر اعماله الغنائية الجديدة تحت اسم " كل دقة " وهي من كلمات وافي كراسنة ومن الحان حمزة ابو عنتر فيما قام بتوزيع العمل الموزع الموسيقي فادي الفحماوي وصولو رائد الربيع ومكس وماستر احمد ابو عريش ومونتاج فلاح ذيابات وتم تسجيل العمل في الاردن استديو كودا .
وحمل العمل الجديد للفنان عيسى السقار  اللهجة الخاصة في بلاد الشام ويعتبر من الاصوات الرائعة والمتميزة على الساحة الاردنية اذا حقق حضورا قويا على الساحة الفنية الاردنية خصوصا بعد مشاركته في برنامج نجم الاردن الذي يبث عبر قناة رؤيا الفضائية واستطاع من خلال هذه المشاركة ان يلفت انتباه الجمهور الاردني والعربي نظرا للتنوع في تقديم كافة الالوان الغنائية والتي حققت انتشارا كبيرا .
كل دقة بقلبي  بتقول  ... بحبك وبحبك بجنون ... بدعي لما تضميني ... توقف كل ساعات الكون ... بربك من حدي ما تفلي ... انتي يا اغلى من الروح ... كل العمر حدي ضلي ... بخبيكي بقلبي وبالروح .
كما حقق الفنان عيسى السقار نجاحا كبيرا في اعماله الغنائية التي اطلقها لتحتل هذه الاعمال النجاح : اغنية ردي شعراتك وخلصن بنات الحارة ، وكله جكاره وأغنية صاير حبيب .
ومن الجدير بالذكر ان الفنان عيسى السقار يعمل حاليا على عدد من الاعمال الغنائية وبمختلف اللهجات العربية خصوصا الخليجية والتي سيتم اطلاقها قريبا .
وهذا بمثابة تصريح رسمي ببث الاغنية " كل دقة " على مواقعكم الاخبارية والإذاعات

رابط اغنية " كل دقة على يوتيوب



اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015