آخر الاخبار

garaanews  ثروت الخرباوى يكشف: السلطات السودانية طالبت عناصر الإخوان بمغادرة أراضيها garaanews  مكرم محمد أحمد: الإعلام مر بسنوات فوضى وصلت لرفع الأحذية على الشاشات garaanews  أحد مشايخ سيناء: الإرهابيون هربوا لمنطقة العقدة ومنهم من تورط من أجل المال garaanews  غدا.. تشييع جثمان الراحل محمد متولى بمسجد السيدة نفيسة garaanews  تيلرسون «يترقب» إشارات حول جهوزية كوريا الشمالية للمفاوضات garaanews  إصابة فلسطينيان في القصف الجوي والمدفعي الإسرائيلي على غزة وشرق خانيوس garaanews  نتائج بعض مباريات الدوري الممتاز garaanews  وقوع اصابات- الاحتلال يقصف جوا قطاع غزة garaanews  أول تعليق من نور السمردلي الأولى على المملكة والحاصلة على معدل 99,5 علمي garaanews  افتتاح ساحة جديدة بالسوق المركزي للخضار والفاكهه garaanews  ما سبب إعلان وزارة التربية للنتائج في ساعات مبكرة من يوم السبت garaanews  العراق يحبط محاولة تهريب آثار بقيمة 13 مليون دولار garaanews  طائرات الاحتلال تقصف موقعين شرقي غزة garaanews  صناعة عمان تثمّن قرار السماح للشاحنات الأردنية بدخول العراق garaanews  الإنفاق العام والنمو بقلم سلامة الدرعاوي

شعبولا يؤيد «السيسى» بأغنية: «طبّال ولى الشرف»

وكالة كليوباترا للأنباء


«من غير تفويض يا ريس.. الشعب كله وراك»، عنوان الأغنية التى كتبها الشاعر إسلام خليل، وقام بتسجيلها المطرب الشعبى شعبان عبدالرحيم، ليتم عرضها على القنوات الفضائية لدعم الرئيس السيسى لفترة رئاسية جديدة.

وقال الشاعر إسلام خليل لـ«الوطن»: «الأغنية كتبتها لدعم الرئيس، وهى تهاجم الفئة المحرضة على عدم ترشح الرئيس، كما كتبت عدداً من القصائد سيتم عرضها تباعاً مع الإعلامى أحمد موسى، منها قصيدة تقول كلماتها: (أنا المطبلاتى الكبير فى هذا العصر.. طبال وليا الشرف إنى بطبل لمصر)».

وأكد «خليل» أنهم صوروا «أوبريت» غنائياً ستتم إذاعته وقت الانتخابات بعنوان «كلنا بنحب الراجل ده»، غناء شعبان عبدالرحيم، وفاطمة عيد، وعصام إسماعيل، وعصام شعبان عبدالرحيم، وكارما، وانتهى من كتابة أغنية أخرى لطارق الشيخ بعنوان «كمّل جميلك»، تم تصويرها أيضاً وسـتتم إذاعتها على الفضائيات تزامناً مع الانتخابات.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015