آخر الاخبار

garaanews  سوريا: غارة جوية إسرائيلية تقتل مدنيين garaanews  قطر تمنع سفر عمال النفط وتعاني «أزمة دولار» garaanews  رفض الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الأحد، تقارير عن وعد أمريكي بسحب الأسلحة التي قدمت لوحدات حماية الشعب الكردية في شمال سوريا بعد هز garaanews  أردوغان: استعادة أسلحة الأكراد من سوريا «خدعة أمريكية» garaanews  محمد بن سلمان يشيد بجهود الأزهر في مواجهة الفكر المتطرف garaanews  سيارة تدهس عدد من المصلين خلال عيد الفطر في نيوكاسل في بريطانيا garaanews  نجم ألمانيا يحذر من صعوبة لقاء الكاميرون garaanews  رأينا الموت فقبلنا بالحمى !! garaanews  جرعات الأسبرين الخفيفة تخفض 20% من خطر الإصابة بسرطان الثدي garaanews  الصين تحث أفغانستان وباكستان علي مكافحة الارهاب garaanews  ارتفاع حصيلة ضحايا حريق باكستان إلى 266 قتيلا ومصابا garaanews  مصر : البريد” تقترب من تحقيق فائض 4.5 مليار جنيه garaanews  الألبان يصوتون بهدوء ويأملون في الانضمام الى الاتحاد الاوروبي garaanews  المواطنون يحتفلون بعيد الفطر فى الحدائق والمتنزهات بعدد من المحافظات garaanews  أفضل 7 مناطق سياحية لممارسة السباحة في العالم

هكذا فعلت «ميس حمدان» عندما أصبحت رئيسة تحرير

وكالة كليوباترا للأنباء


حلت الفنانة ميس حمدان ضيفة على حلقة مساء أمس من برنامج"رئيس تحرير نفسى"، الذى يقدمه الإذاعى فادى إبراهيم، على الراديو 9090. البرنامج تدور فكرته حول الصحافة، ويتخيل الضيف أنه رئيس تحرير صحيفة أو مجلة، وأكدت ميس أن علاقتها بالصحافة والصحفيين جيدة جدا، ولا تتذكر أنه حدث بينها وبين أى صحفى أى مشكلة.

واختارت ميس أن يكون مانشيت أول خبر ينزل عنها فى المجلة الخاصة بها هو "رعب ميس حمدان"، وذلك بعد تألقها خلال شهر رمضان فى أحد المسلسلات التى تشارك فى بطولتها.

وأكدت ميس أن "السوشيال ميديا" أصبحت مصدر أخبار ومعلومات للقراء عن نجومهم المفضلين. وقالت ميس إنها تركز حاليا فى التمثيل فقط، وذلك بعد فترة كانت حائرة ما بين التمثيل، والغناء وتقديم البرامج، وتتمنى أن تصنع لها نفس الاسم فى عالم التمثيل.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015