آخر الاخبار

garaanews  بورتوريكو.. انهيار أكبر تلسكوب سابق في العالم garaanews  البنك الدولي يُحذّر: نصف سكان لبنان سيصبحوا فقراء بحلول 2021 garaanews  الأرصاد: تغيير كبير في أحوال الطقس حتى الأسبوع المقبل garaanews  أمريكا تبدأ التطعيم ضد كورونا منتصف ديسمبر garaanews  اليونسكو: مبادرة الرئاسة "أتكلم مصري" تتماشى مع أهدافنا garaanews  وزيرا الصحة والإنتاج الحربي يتابعان تنفيذ ميكنة منظومة التأمين الصحي الشامل garaanews  ولي العهد يلتقي شباباً من محافظات عدة garaanews  وفاة الفنان البريطاني ديف بروز الشهير بـ "دارك فادور" في "حرب النجوم" garaanews  روبرتسون: علاقة صلاح وماني قوية جدًا garaanews  طرحه الأسبوع المقبل.. بريطانيا تمنح لقاح "فايزر" الضوء الأخضر garaanews  لبنان.. توجه لإغلاق سفارات في الخارج بسبب الضائقة المالية garaanews  الحكومة توافق على مد فترة التصالح على مخلفات البناء حتى نهاية ديسمبر garaanews  بيريز يمنح زيدان الفرصة الأخيرة قبل إقالته garaanews  هالة السعيد: 6.6 مليون عامل تقدموا للحصول على منحة كورونا garaanews  إسرائيل تحول مليار دولار من أموال الضرائب إلى السلطة الفلسطينية

بايدن: عدم اعتراف ترامب بفوزي لا يغير من خطة انتقال السلطة

وكالة كليوباترا للأنباء


قال الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، اليوم الثلاثاء، إن إخفاق الرئيس الحالي دونالد ترامب بالاعتراف بفوزه في الانتخابات الرئاسية لا يغير من خطة انتقال السلطة، مؤكدًا أن أمريكا عادت من جديد.
وأضاف بايدن، خلال مؤتمر صحفي مساء اليوم، أن موقف ترامب أمر مخجل ولن يغير من واقع فوزه بالانتخابات الرئاسي"، مستطردًا: "موقف ترمب يضر بالمؤسسات الدستورية".
وأعرب بايدن عن تطلعه إلى التحدث إلى دونالد ترامب.
وتعهد بايدن بأنه سيوفر الرعاية الصحية للأمريكيين بأسعار معقولة بعد تنصيبه رئيسا للولايات المتحدة فى 20 يناير كما لو كان يوفرها لأسرته، مؤكدا أن برنامج أوباما كير يجب أن يفخر به كل أمريكى.
وقال فى خطابه الأول عن الرعاية الصحية إن الأمريكيين لا ينبغى عليهم القلق من إمكانية توفير العلاج لذويهم، مؤكدا أن الرعاية الصحية حق للجميع وليس امتيازا للقلة.
ودافع بايدن عن قانون الرعاية الميسرة في أول خطاب سياسي كبير حيث يتحدى الجمهوريون المدعومون من قبل دونالد ترامب القانون ، المعروف باسم Obamacare ، في المحكمة العليا.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015