آخر الاخبار

garaanews  إعلامية كويتية تسخر من شكل أحمد بدير.. وابنة الفنان ترد: مش هسكت garaanews  نقل الإعلامية إيناس جوهر للمستشفى بعد تعرضها لأزمة صحية.. والجمهور يدعو لها garaanews  تامر هجرس يحتفل بعيد ميلاد والدته: "أغلى من حياتي" garaanews  شعراوي: الدولة ستواجه بكل حسم وحزم أي بناء مخالف أو عشوائي garaanews  السيسي لسلفا كير: مصر ستظل السند الوفي والشقيق الحريص على مصلحة شعبكم garaanews  "مدبولي" عن تطوير عين الصيرة: خطة متكاملة لإعادة الوجه الحضاري والتاريخي للقاهرة التراثية garaanews  تعاون اردني تونسي في المجالات التشريعية والفنية للمدن الصناعية والتنموية garaanews  الشراكة لمواجهة الفقر والمرض حمادة فراعنة garaanews  الجيش يحبط محاولتي تسلل من وإلى الأردن garaanews  الملك يبحث مع عباس الأحد التطورات على الساحة الفلسطينية garaanews  قطاع المطاعم: إفلاس أكثر من 9 آلاف منشأة و300 مليون دينار خسائر garaanews  الاردن القطامين يعلن تحديث قائمة القطاعات الأكثر تضرراً garaanews  تقرير مقدم من اتحاد المرأة العربية الامريكية /شيكاغو /الولايات المتحدة الامريكي الى معالي رئيس الهيئة المستقلة للانتخابات الاكرم ,, حول الا garaanews  السيسي يؤكد حرص مصر على توفير برامج بناء القدرات للكوادر في جنوب السودان garaanews  الأرجنتين تفتح تحقيقا في وفاة مارادونا

شبهات حول استهداف متسللين من روسيا لشركة استشارية لحملة بايدن

وكالة كليوباترا للأنباء


قالت ثلاثة مصادر عليمة، إن شركة مايكروسوفت نبهت الشركة الاستشارية الرئيسية في الحملة الانتخابية للمرشح الديمقراطي في انتخابات الرئاسة الأمريكية جو بايدن إلى أنها كانت هدفا لمتسللين عبر الإنترنت يعتقد أنهم مدعومون من الدولة في روسيا.

وقالت المصادر إن محاولات الاختراق استهدفت العاملين في شركة إس.كيه.دي.كيه نيكر بوكر المتخصصة في استراتيجيات حملات الدعاية ومقرها واشنطن والتي تعمل مع بايدن وغيره من الديمقراطيين البارزين وذلك خلال الشهرين الأخيرين.

وقال مصدر مطلع على جهود الشركة للتصدي للمحاولات إن المتسللين فشلوا في اختراق شبكات الشركة.

وامتنعت هيلاري روزن نائبة رئيس الشركة عن التعليق ولم يرد متحدث باسم بايدن على طلب للتعليق على هذا الأمر.

وتأتي محاولات اختراق هذه الشركة في وقت دقت فيه وكالات الاستخبارات الأمريكية أجراس الإنذار من جهود محتملة من جانب حكومات أجنبية للتدخل في الانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر تشرين الثاني.

وكانت تحقيقات المحقق الخاص السابق روبرت مولر ولجنة المخابرات في مجلس الشيوخ قد خلصت إلى أن كيانات تابعة للحكومة الروسية تدخلت في انتخابات الرئاسة عام 2016 كما حذر مولر من أن روسيا تتدخل في الحملة الانتخابية الحالية.

وسبق أن عملت أنيتا دن العضو المنتدب للشركة الاستشارية مديرة للاتصالات في البيت الأبيض خلال رئاسة باراك أوباما كما أنها من كبار المستشارين في حملة بايدن.

وقالت المصادر الثلاثة إن المحاولات التي كشفتها مايكروسوفت اشتملت على وسائل لمحاولة خداع المستخدمين لشبكة الشركة للكشف عن كلمات السر الخاصة بهم ومحاولات أخرى للتسلل عبر شبكتها.

وامتنع متحدث باسم مايكروسوفت عن التعليق.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015