آخر الاخبار

garaanews  تداول فيديو قديم لليوتيوبر أحمد حسن يعلن اعتزاله يوتيوب نهائيا garaanews  "البيطريين" تحيل "طبيب الفرخة" للتحقيق: العملية لم تتم في العيادة garaanews  عاجل.. وفاة رجل الأعمال محمد فريد خميس garaanews  عاجل.. مدبولي يكشف تطورات "العاصمة الجديدة" على الهواء مباشرة بعد قليل garaanews  الرئيس السيسي يؤكد اعتزاز مصر بعلاقات التعاون المتميزة مع الكونغو الديمقراطية garaanews  الرئيس السيسي يؤكد اعتزاز مصر بعلاقات التعاون المتميزة مع الكونغو الديمقراطية garaanews  وزير الطيران: منح تخفيضات للشركات العاملة بمطارات البحر الأحمر وجنوب سيناء ومطروح garaanews  السراج يعلن استقالته من رئاسة حكومة الوفاق.. ويٌسلِّم السلطة نهاية أكتوبر garaanews  جمارك مطار القاهرة تضبط 340قرص مخدر مع راكب قادم من إيطاليا garaanews  انتصار دبلوماسي جديد بالأمم المتحدة: انتخاب المرشحة المصرية في لجنة حقوق الإنسان garaanews  رسميًا.. ليفربول يعلن ضم تياجو ألكانتارا garaanews  سوريا .. انفجار عبوة ناسفة بسيارة في مدينة بصرى بريف درعا garaanews  مصر الحكومة تنفى تأجيل موعد بدء الدراسة تحسبًا للموجة الثانية لفيروس كورونا garaanews  لافروف: نبحث ملف ليبيا مع مصر وتركيا والمغرب garaanews  أردوغان: مستعدون للحوار مع مصر واليونان

وفد من الحكومة الفلسطينية يصل إلى غزة

وكالة كليوباترا للأنباء


وصل وفد وزاري من الحكومة الفلسطينية، اليوم الجمعة، إلى قطاع غزة عبر حاجز بيت حانون شمال القطاع للاطلاع على تطورات الحالة الوبائية في غزة.

وقال مراسلنا، إن الوفد يضم وزيرة الصحة مي الكيلة، ووزيرة شؤون المرأة آمال حمد، وأسامة السعداوي وزير الريادة والتمكين، ووزير الأشغال العامة والإسكان محمد زيارة ووزير الثقافة عاطف ابو سيف.

وأعلنت وزارة الصحة في القطاع  تسجيل 116 إصابة جديدة بفيروس كورونا ما يرفع حصيلة الإصابات لـ 697  حالة.

وكانت وزيرة الصحة مي الكيلة قالت في تصريح سابق “سنذهب بوفد وزاري مكلفين من قبل الحكومة من أجل الاطلاع على احتياجات قطاع غزة، لنوافيه باحتياجاته، ونحن نوافي قطاع غزة باحتياجاته باستمرار، وسنستمر في ذلك”.

وأضافت: “سيكون معنا مجموعة من الاحتياجات التي طلبوها، وسيكون هناك 20 شاحنة أدوية ستنطلق وتصل السبت أو الأحد إلى غزة، حيث يتواجد فيها أدوية لها علاقة بمرض (كوفيد-19)، ولها علاقة بالقطاع الصحي والأمراض المزمنة، ونحن نتطلع إلى أبناء شعبنا في غزة كما في الضفة”.

يذكر أن هذا الوفد الوزاري الأول من حكومة الدكتور محمد اشتية يصل إلى قطاع غزة.

وفي منتصف أبريل 2019، أدت الحكومة الفلسطينية برئاسة الدكتور محمد اشتية، اليمين القانونية، أمام الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وذلك بمقر الرئاسة في مدينة رام الله.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015