آخر الاخبار

garaanews  شكري في عمان للمشاركة في الإجتماع الوزاري الرباعي الذي تستضيفه الاردن garaanews  مصدر أمني: مصرع 4 محكوم عليهم بالإعدام أثناء محاولة هروب.. واستشهاد ضابطين garaanews  الاردن عقد الاجتماع الاول للجنة التوجيهية لمراجعة استراتيجية واهداف برنامج الغداء العالمي garaanews  الرزاز يوعز بمعاقبة 37 مؤسسة خالفت الإجراءات garaanews  الاردن أعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر عن تسجيل 363 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن منها 9 خارجية. وتوزعت الحالات على النحو الاتي: 268 عما garaanews  وفاتان و363 اصابة كورونا جديدة في الأردن منها 9 خارجية garaanews  عادل إمام يفجر مفاجأة بخصوص رمضان 2021 garaanews  إخلاء برج إيفل في باريس بعد تهديد بوجود قنبلة garaanews  خيرى شلبى.. حكّاء الرواية المصرية مصطفي الفقي garaanews  بهجة السلطان التركية garaanews  العناية الإلهية تنقذ هيفاء وهبي وصبري فواز من موت محقق. garaanews  ناهد السباعي "أركب مواصلات عادي" garaanews  الاردن بدء التسجيل بامتحان الثانوية العامة التكميلي صباح الأحد المقبل garaanews  5 مصابين كورونا على أجهزة التنفس الاصطناعي في مستشفى الامير حمزة garaanews  الاردن دعت وزارة الصحة بالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية المرشحين للتعيين المدرجة أسماؤهم أدناه مراجعة مديرية تخطيط الموارد البشرية وشؤون

الجيش التركي في جرابلس السورية تركيا تعلن مقتل أحد جنودها في إدلب شمالي سوريا

وكالة كليوباترا للأنباء


أعلنت وزارة الدفاع التركية، مقتل أحد جنودها، في انفجار أثناء تسيير دورية لمراقبة طريق حلب اللاذقية "إم-4" في محافظة إدلب في سوريا.

 وقالت الوزارة، في بيان، نقلته وسائل إعلام تركية، اليوم الأربعاء: "مقتل جندي تركي في انفجار لم يعرف سببه، أثناء تسيير دورية  لمراقبة الطريق في محافظة إدلب في سوريا".

وكان مصدر محلي سوري قال في تصريح لـ"سبوتنيك"، اليوم الأربعاء: "قتل جندي تركي وأصيب 5 من الفصائل المسلحة بجروح في انفجار عبوة ناسفة على طريق السريع في إدلب".

واتفقت روسيا وتركيا على تسيير دوريات مشتركة على الطريق الدولي "إم-4" على خلفية التصعيد في إدلب بين تركيا والفصائل المسلحة التي تسيطر عليها من جهة، والقوات الحكومية السورية من جهة أخرى.

يذكر أنه في أعقاب المحادثات بين الرئيسيين الروسي فلاديمير بوتين، والتركي رجب طيب أردوغان، في سوتشي في 17 أيلول/سبتمبر 2018، وقَع وزيرا الدفاع في البلدين مذكرة حول استقرار الوضع في منطقة خفض التصعيد في إدلب.

وجرت، في آذار/مارس الماضي في موسكو، محادثات بين الرئيسين، الروسي فلاديمير بوتين، والتركي رجب طيب أردوغان، تركزت على قضايا التسوية في سوريا، وعلى رأسها سبل إيجاد حل للأزمة الراهنة في منطقة خفض التصعيد في إدلب. وتم الاتفاق على وقف لإطلاق النار اعتباراً من ليل 5 مارس، وكان من ضمن بنود الاتفاق البدء في تسيير الدوريات المشتركة بين الروس والأتراك على الطريق الدولي إم 4 في سوريا (طريق اللاذقية حلب) في 15 مارس.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015