آخر الاخبار

garaanews  السعودية: لا نقبل بأي تهديد لاستقرار المنطقة garaanews  تونس.. 11 إصابة جديدة بكورونا لوافدين من الخارج garaanews  السيسي يبحث مع رئيس إريتريا أمن البحر الأحمر وسد النهضة garaanews  فرنسا تعلن كيفية التعامل مع هواوي لتجنب التجسس garaanews  وزير الخارجية التركي: انسداد بشأن بملف شرق البحر المتوسط garaanews  الرئاسة المصرية تنعى الفريق محمد العصار وزير الإنتاج الحربي garaanews  رغبة سعودية في استضافة «أصدقاء السودان» لدعم جهود السلام garaanews  الخزانة الأمريكية تعلن أسماء شركات صغيرة حصلت على مساعدات مرتبطة بالجائحة garaanews  «العمليات العراقية المشتركة»: لا اتفاق حول عودة البيشمركة إلى كركوك garaanews  الاردن :ولي العهد يشيد بجهود موظفي أمانة عمّان خلال أزمة كورونا garaanews  بعد صراع مع المرض.. وفاة الفريق محمد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي garaanews  الاردن اتفاقية بين وزارة الشباب والوكالة الامريكية للتنمية الدولية لتطوير المراكز الشبابية garaanews  الوحدة الوطنية بالقوة وفوق بحر من الدماء ! محمد داودية garaanews  الأمير مرعد يؤكد ضرورة تقديم أفضل الخدمات الطبية للمصابين العسكريين garaanews  طمع المناصب وفجع الرواتب جميل النمري

بيونج يانج تنتقد مفاوضات تقاسم تكاليف الدفاع الأمريكية في سول

وكالة كليوباترا للأنباء


 انتقدت كوريا الشمالية، اليوم الاثنين، مفاوضات تقاسم تكاليف تمركز القوات الأمريكية في كوريا الجنوبية المخطط إجراؤها الشهر الجاري.
 
ونقلت وكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية عن موقع " أوري- مينجوك-كيري" الكوري الشمالي قوله، "إنه كلما قدمت السلطات الكورية الجنوبية أموالها التي جمعت من ضرائب الشعب للجانب الأمريكي باعتباره كبير البيت الموقر فإنها بذلك تضيق الخناق أكثر على شعبها وتعمل كخادمة للاستعمار".
 
وانتقد الموقع سول قائلا "إن تكاليف الدفاع التي تقدمها كوريا الجنوبية إلى الولايات المتحدة سنويا باعتبارها تكاليف حرب لغزو كوريا الشمالية تهدف إلى تدمير السلام والاستقرار في شبه الجزيرة الكورية".
 
ووصف موقع دعائي كوري شمالي آخر، الولايات المتحدة الأمريكية بأنها تمتص مبالغ خيالية من الشعب الكوري الجنوبي"، منتقدا السلطات الكورية الجنوبية بأنها تمجد ذلك وتقدم له كل ما عندها فيما نقل هذا الموقع خبرا بالتفاصيل عن تظاهرات نظمتها منظمات مدنية في كوريا الجنوبية احتجاجا على رفع حصة تكاليف الدفاع.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015