آخر الاخبار

garaanews  سفير جمهورية تايلاند في الاردن يحتفي بالعيد الوطني لبلاده garaanews  مشاورات رسمية الاثنين لتكليف رئيس وزراء لبناني جديد garaanews  الاردن : نقابة أصحاب المعاصر تدعو لفتح أسواق تصدير زيت الزيتون garaanews  الاردن : %15 - %20 زيادة في رواتب 3 فئات من موظفي القطاع العام garaanews  ”الفاتحة ثم الصليب“.. مايا دياب تثير جدلًا بتصرف ”غريب“ في موسم الرياض garaanews  وسقطت القدسية الوهمية ..بقلم رانـدا جميل garaanews  أمن العراق: تفكيك خلية إرهابية مكونة من 4 عناصر في الأنبار garaanews  مصر بالصور.. الآثار تكشف عن 7 عملات ذهبية من العصر البيزنطي garaanews  تعرف على الجهات المكلفة بتقييم الموظفيين تمهيدا لنقلهم إلى العاصمة الإدارية الجديدة garaanews  وزيرا خارجية مصر وفرنسا يؤكدان عدم مشروعية اتفاق "السراج وتركيا" garaanews  مصر أمطار ورياح.. الأرصاد تكشف تفاصيل درجات الحرارة اليوم garaanews  جراحة في الركبة تبعد خضيرة عن يوفنتوس لثلاثة أشهر garaanews  وزير الدفاع الأمريكي: قواتنا أتمت انساحبها من شمال شرق سوريا وسنبقي على 600 جندي garaanews  عشرات القتلى جراء غرق قارب مهاجرين قبالة سواحل موريتانيا garaanews  طهران ودمشق تتفقان على تشكيل لجنة مشتركة خاصة بإعادة إعمار سوريا

بيونج يانج تنتقد مفاوضات تقاسم تكاليف الدفاع الأمريكية في سول

وكالة كليوباترا للأنباء


 انتقدت كوريا الشمالية، اليوم الاثنين، مفاوضات تقاسم تكاليف تمركز القوات الأمريكية في كوريا الجنوبية المخطط إجراؤها الشهر الجاري.
 
ونقلت وكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية عن موقع " أوري- مينجوك-كيري" الكوري الشمالي قوله، "إنه كلما قدمت السلطات الكورية الجنوبية أموالها التي جمعت من ضرائب الشعب للجانب الأمريكي باعتباره كبير البيت الموقر فإنها بذلك تضيق الخناق أكثر على شعبها وتعمل كخادمة للاستعمار".
 
وانتقد الموقع سول قائلا "إن تكاليف الدفاع التي تقدمها كوريا الجنوبية إلى الولايات المتحدة سنويا باعتبارها تكاليف حرب لغزو كوريا الشمالية تهدف إلى تدمير السلام والاستقرار في شبه الجزيرة الكورية".
 
ووصف موقع دعائي كوري شمالي آخر، الولايات المتحدة الأمريكية بأنها تمتص مبالغ خيالية من الشعب الكوري الجنوبي"، منتقدا السلطات الكورية الجنوبية بأنها تمجد ذلك وتقدم له كل ما عندها فيما نقل هذا الموقع خبرا بالتفاصيل عن تظاهرات نظمتها منظمات مدنية في كوريا الجنوبية احتجاجا على رفع حصة تكاليف الدفاع.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015