آخر الاخبار

garaanews  الرئيس فلاديمير بوتين وعبدالفتاح السيسي سبب اهتمام روسيا بتطوير التعاون مع مصر في المجال الصناعي العسكري garaanews  رولا خلف أول امرأة تتولى رئاسة تحرير فايننشال تايمز garaanews  الأردن ملتزم في تطبيق تشريعات تحد من زواج الأطفال garaanews  نقل الرئيس الأميركي الأسبق كارتر للمستشفى بسبب نزيف دماغي garaanews  الاردن إحباط تهريب مخدرات اخفيت داخل عبوات قهو garaanews  غارة إسرائيلية تغتال قياديًا في حركة "الجهاد" بقطاع غزة garaanews  مصر : وزير الكهرباء يبحث مع وفد بنك التعمير الألماني فرص تعزيز التعاون garaanews  "كاف" يُعلن نتائج قرعة الكونفدرالية.. والمصري وبيراميدز في مجموعة واحدة garaanews  الليلة..أصالة في ختام مهرجان الموسيقى العربية garaanews  الاردن الصفدي: حصاد الباقورة والغمر 4 أشهر garaanews  انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني للهندسة الصناعية والتصنيع وهندسة النظم garaanews  العراق.. سقوط 4 قتلى واعتقالات تعسفية في الناصرية garaanews  الاردن .. اسوارة الكترونية بدلا من التوقيف القضائي garaanews  الاردن ارادة ملكية بتعيين الدكتور عبدالحافظ الربطة قاضيا للقضاة garaanews  السعودية : وزارة التعليم تحقق الجائزة الكبرى لأفضل عرض مسرحي في مهرجان الطفل العربي بالأردن

الخارجية الأمريكية: روسيا تقتل معارضيها السياسيين.. وأساليب الصين مشبوهة

وكالة كليوباترا للأنباء


 
 قال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو يوم الجمعة إن روسيا تقتل معارضيها السياسيين وإن أساليب الصين ”مشابهة بشكل مروع“ للأساليب التي كانت متبعة في ألمانيا الشرقية السابقة، ووصف الدول الحرة بأنها ”في صراع قيم“ مع الدول التي تقيد الحريات.
 
وفي كلمة في برلين حول الدروس المستفادة من سقوط حائط برلين عام 1989، قال بومبيو ”الغرب.. كلنا.. ضللنا الطريق في سكرة تلك اللحظة الجليلة“.
 
وقال ”اعتقدنا أن بإمكاننا تحويل مواردنا بعيدا عن التحالفات وعن جيوشنا. لقد كنا مخطئين“.
 
وقال ”اليوم.. روسيا، تحت قيادة ضابط سابق في المخابرات السوفيتية كان متمركزا في دريسدن، تغزو جيرانها وتقتل المعارضين السياسيين“.
 
وأضاف ”في الصين، يصوغ الحزب الشيوعي الصيني رؤية جديدة للسلطوية“.
 

ومضى قائلا ”دعونا نقف متحدين“ مختتما بالقول ”لنقف معا كحلفاء“


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015