آخر الاخبار

garaanews  درون يكتشف قبرا مفقودا يسكنه 72 هيكلا عظميا لشعب حضارة منقرضة أصولهم من شمال إفريقيا garaanews  البنك المركزي: ارتفاع حجم السيولة المحلية إلى 4.110 تريليون جنيه garaanews  ملك البحرين يعزي الرئيس السيسي في وفاة "مبارك": اجتهد في خدمة قضايا الأمة garaanews  أمريكا: توقيف شاب حاول تفجير سيارة قرب البنتاجون garaanews  الرئاسة تعلن الحداد العام 3 أيام على وفاة الرئيس الأسبق مبارك garaanews  سفير قبرص لـ"رئيس الوزراء": تسيير رحلات جوية مباشرة إلى القاهرة في أبريل garaanews  سوريا.. انفجار عبوة ناسفة في سيارة بدمشق garaanews  بيان حول الحد الأدنى للأجور الحد الأدنى الجديد للأجور وموعد انفاذه غير عادلان garaanews  القوات المسلحة تنعي "مبارك": قائدًا من قادة حرب أكتوبر المجيدة garaanews  فيديو| "في 30 عاما حكم".. كيف كانت مسيرة الرئيس الأسبق مبارك؟ garaanews  عاجل.. رئاسة الجمهورية تنعي الرئيس الأسبق مبارك garaanews  زحام مروري وتأجيل الدراسة في مصر.. أبرز ملامح الطقس السيئ garaanews  غدا.. انحسار موجة الطقس السيئ في مصر garaanews  العربية: الإعدام لمتهم وسجن 7 سعوديين بتهمة التخابر مع إيران garaanews  استعدادات داخل مقبرة أسرة مبارك بالمقطم لاستقبال جثمان الرئيس الأسبق

أردوغان يعلن بدء العملية العسكرية في شمال سوريا

وكالة كليوباترا للأنباء


أعلنت تركيا على لسان رئيسها رجب طيب أردوغان، اليوم الأربعاء، بدء العملية العسكرية في شمال شرق سوريا.
 
وأدان مسؤول بالخارجية السورية، في وقت سابق اليوم في تصريح يعد أول رد من الحكومة السورية على الإعلان التركي بشن عملية عسكرية على شمال شرق سوريا، بأشد العبارات النوايا العدوانية لنظام أردوغان على الحدود السورية معتبرًا أنها تشكل انتهاكاً فاضحاً للقانون الدولي. مؤكدًا تصميم القيادة السورية على التصدي للعدوان التركي بكافة الوسائل المشروعة.
 
وحسبما نقلت وكالة الأنباء الرسمية "سانا"، قال مصدر رسمي بالخارجية "تدين الجمهورية العربية السورية بأشد العبارات التصريحات الهوجاء والنوايا العدوانية للنظام التركي والحشود العسكرية على الحدود السورية التي تشكل انتهاكاً فاضحاً للقانون الدولي وخرقاً سافراً لقرارات مجلس الأمن الدولي التي تؤكد جميعها على احترام وحدة وسلامة وسيادة سورية".


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015