آخر الاخبار

garaanews  قتال برشلونة على الليجا ونقطة يوفنتوس المثيرة الأبرز فى صحف العالم.. صور garaanews  وزير البترول يوجه باستمرار العمل بضوابط وتعليمات مكافحة كورونا بالهيئات والشركات التابعة garaanews  وزير الشباب والرياضة: مصر ستستضيف 30 حدثًا رياضيا خلال 2021 garaanews  خبراء دوليون: هذه دوافع الاستهداف الممنهج للاحتلال لمنطقة الأغوار وأمامنا فرصة لمواجهته garaanews  45 ألف عاملة منزلية مسجلة في الأردن عام 2018 garaanews  ما مصير الرسوم والزخارف المسيحية في آيا صوفيا؟ garaanews  الاردن 27 مليون دينار من همة وطن لصندوق المعونة الوطنية garaanews  “وزارة العمل”: إنهاء خدمات عاملين في شركة مياه اليرموك مخالف لأوامر الدفاع garaanews  إسرائيل.. أعمال شغب على خلفية احتجاجات ضد سياسة حكومة نتنياهو في زمن كورونا garaanews  وفاة قائد في الجيش العراقي بعد إصابته بفيروس كورونا garaanews  روسيا تتخطى عتبة النصف مليون متعاف من كورونا garaanews  وصول دفعة جديدة من عربات ركاب السكك الحديدية الجديدة بإجمالي 10 عربات garaanews  وزيرة التخطيط: تنوع الاقتصاد المصري ساعد في مواجهة تداعيات كورونا garaanews  السيسى: لن نتردد عن وقف البناء المخالف لخطورته البالغة على الدولة garaanews  كنائس الشرق الأوسط": قرار أردوغان بشأن "آيا صوفيا" اعتداء على الحرية الدينية

استطلاع: غالبية البريطانيين لا يعتقدون أن بإمكان جونسون تأمين اتفاق "بريكست"

وكالة كليوباترا للأنباء


 
كشف استطلاع جديد للرأي النقاب أن غالبية البريطانيين لا يعتقدون أن بإمكان رئيس الوزراء بوريس جونسون تأمين اتفاق لخروج بلادهم من الاتحاد الأوروبي "بريكست" مع الاتحاد الأوروبي قبل الموعد المقرر للخروج في الـ31 من أكتوبر الجاري، وذلك في الوقت الذي تتراجع فيه شعبية جونسون.
 
وأظهر الاستطلاع - الذي أجراه مركز (بي إم جي) حصريا لصالح صحيفة الإندبندنت، البريطانية ،حسبما أوردت على موقعها الإلكتروني- أن أعدادا متزايدة من الناخبين البريطانيين يفقدون الثقة في قيادة بوريس جونسون، حيث يعتقد شخص واحد من كل خمسة أشخاص أن بإمكانه تأمين اتفاق بشأن "بريكست" قبل موعد الخروج المقرر في الـ31 من أكتوبر الجاري.. وبحسب الاستطلاع فثمة موجة متصاعدة من عدم الرضا عن قيادة رئيس الوزراء البريطاني.
 
وجاء بالاستطلاع أيضا أن 54% غير راضين عن أداء رئيس الوزراء، وذلك بعد مرور أسابيع قليلة متقدة شابها سلسلة من الهزائم أمام مجلس العموم، فضلا عن رفض المحكمة العليا قرار جونسون تعليق البرلمان واصفةً إياه بـ "غير القانوني".
 
وتراوحت نسبة الدعم الرئيسي الذي يحظى به جونسون حول النسبة ذاتها، حيث بلغت 35% خلال الشهر الجاري، و39% في سبتمبر الماضي و 35% في أغسطس الماضي.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015