آخر الاخبار

garaanews  قتال برشلونة على الليجا ونقطة يوفنتوس المثيرة الأبرز فى صحف العالم.. صور garaanews  وزير البترول يوجه باستمرار العمل بضوابط وتعليمات مكافحة كورونا بالهيئات والشركات التابعة garaanews  وزير الشباب والرياضة: مصر ستستضيف 30 حدثًا رياضيا خلال 2021 garaanews  خبراء دوليون: هذه دوافع الاستهداف الممنهج للاحتلال لمنطقة الأغوار وأمامنا فرصة لمواجهته garaanews  45 ألف عاملة منزلية مسجلة في الأردن عام 2018 garaanews  ما مصير الرسوم والزخارف المسيحية في آيا صوفيا؟ garaanews  الاردن 27 مليون دينار من همة وطن لصندوق المعونة الوطنية garaanews  “وزارة العمل”: إنهاء خدمات عاملين في شركة مياه اليرموك مخالف لأوامر الدفاع garaanews  إسرائيل.. أعمال شغب على خلفية احتجاجات ضد سياسة حكومة نتنياهو في زمن كورونا garaanews  وفاة قائد في الجيش العراقي بعد إصابته بفيروس كورونا garaanews  روسيا تتخطى عتبة النصف مليون متعاف من كورونا garaanews  وصول دفعة جديدة من عربات ركاب السكك الحديدية الجديدة بإجمالي 10 عربات garaanews  وزيرة التخطيط: تنوع الاقتصاد المصري ساعد في مواجهة تداعيات كورونا garaanews  السيسى: لن نتردد عن وقف البناء المخالف لخطورته البالغة على الدولة garaanews  كنائس الشرق الأوسط": قرار أردوغان بشأن "آيا صوفيا" اعتداء على الحرية الدينية

اليابان:إطلاق كوريا الشمالية لصاروخ باليستي لن يغير موقفنا تجاه المفاوضات

وكالة كليوباترا للأنباء


قال كبير أمناء مجلس الوزراء الياباني يوشيهيدي سوجا، اليوم الأربعاء، إن الصاروخ الذي أطلقته اليوم كوريا الشمالية لن يغير موقف طوكيو ورغبة رئيس الوزراء شينزو آبي في الاجتماع بشكل مباشر مع الزعيم الكوري الشمالي كيم كونج أون "دون شروط مسبقة".
 
ونقلت وكالة أنباء (كيودو) اليابانية عن سوجا قوله إن آبي أعرب عن رغبته في عقد محادثات قمة مع الزعيم الكوري الشمالي وكان آخرها في خطابه في الأمم المتحدة، لكسر الجمود وحل قضية المواطنين اليابانيين الذين اختطفتهم بيونج يانج في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي.
 
من ناحية أخرى، عقدت اليابان اجتماعًا لمجلس الأمن القومي في مكتب رئيس الوزراء في طوكيو لتحليل إطلاق الصاروخ الذي جاء بعد يوم واحد من إعلان كوريا الشمالية أنها اتفقت مع الولايات المتحدة على بدء محادثات يوم الجمعة.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015