آخر الاخبار

garaanews  الغرايبه يسلم قاضي القضاة نسخة من تقرير حقوق الانسان. garaanews  سفير مملكة تايلاند في الاردن يحتفي بالعيد الوطني لبلاده garaanews  مشاورات رسمية الاثنين لتكليف رئيس وزراء لبناني جديد garaanews  الاردن : نقابة أصحاب المعاصر تدعو لفتح أسواق تصدير زيت الزيتون garaanews  الاردن : %15 - %20 زيادة في رواتب 3 فئات من موظفي القطاع العام garaanews  ”الفاتحة ثم الصليب“.. مايا دياب تثير جدلًا بتصرف ”غريب“ في موسم الرياض garaanews  وسقطت القدسية الوهمية ..بقلم رانـدا جميل garaanews  أمن العراق: تفكيك خلية إرهابية مكونة من 4 عناصر في الأنبار garaanews  مصر بالصور.. الآثار تكشف عن 7 عملات ذهبية من العصر البيزنطي garaanews  تعرف على الجهات المكلفة بتقييم الموظفيين تمهيدا لنقلهم إلى العاصمة الإدارية الجديدة garaanews  وزيرا خارجية مصر وفرنسا يؤكدان عدم مشروعية اتفاق "السراج وتركيا" garaanews  مصر أمطار ورياح.. الأرصاد تكشف تفاصيل درجات الحرارة اليوم garaanews  جراحة في الركبة تبعد خضيرة عن يوفنتوس لثلاثة أشهر garaanews  وزير الدفاع الأمريكي: قواتنا أتمت انساحبها من شمال شرق سوريا وسنبقي على 600 جندي garaanews  عشرات القتلى جراء غرق قارب مهاجرين قبالة سواحل موريتانيا

نائب وزير الخارجية الروسي: موسكو حافظت على معاهدة الصواريخ حتى اللحظة الأخيرة

وكالة كليوباترا للأنباء


قال  سيرغي ريابكوف، نائب وزير الخارجية الروسي، إن الأمور المتعلقة بالأمن والاستقرار الاسترتيجي في العالم، لابد من حلها عن طريق الحوار.
 
أضاف "ريابكوف" خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الإثنين، أن موسكو حافظت على معاهدة الصواريخ حتى اللحظة الأخيرة، كما دعا "ريابكوف" الولايات المتحدة، إلى تحمل مسؤولياتها والامتناع عن نشر صواريخ قصيرة ومتوسطة المدى.
 
أشار إلى أن روسيا أكدت أهمية عقد تفاهم أو اتفاقية بشأن الحظر الروسي لنشر منصات الصواريخ على الأراضي الأوروبية، مضيفا أن على الدول الأوروبية أخذ الخطوات لتعزيز الامن في أوروبا والعالم.
 
أكد نائب وزير الخارجية الروسي، أن روسيا ستتخذ تدابير شاملة للدفاع عن نفسها في ظروف التهديدات الجديدة من واشنطن، موضحا أن اتفاقية حظر انتشار الصواريخ كانت مزعجة بالنسبة للعسكريين الأمريكان.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015