آخر الاخبار

garaanews  الاردن : جلسة حوارية حول نظم التدريب اثناء الدراسة وبعدها في الأردن garaanews  بدء العطلة القضائية الثلاثاء garaanews  قضية الدخان.. وفاة متهم، وتأجيل الجلسة بعد دخول اثنين آخرين المستشفى garaanews  "بترا" تحتفل باليوبيل الذهبي لتأسيسها الثلاثاء garaanews  الخارجية الإيرانية: نتوقع من أوروبا اتخاذ خطوات عملية لتنفيذ الاتفاق النووي garaanews  إجلاء 470 ألف شخص بسبب الطقس السيء في الصين garaanews  الاردن التعليم العالي: بدء المرحلة الأولى لتنسيق الجامعات والمعاهد الأحد المقبل garaanews  الرئيس الكوري الجنوبي يحذر اليابان من عواقب الضغط التجاري على سول garaanews  سعر الذهب مع بداية تعاملات السوق المحلي اليوم الإثنين garaanews  حمّاد: لقاء قريب لإقرار ميثاق شرف لتنظيم العادات العشائرية garaanews  "الخارجية": العثور على المواطن الأردني المفقود بتركيا garaanews  القاهرة..مجلس النواب الليبي يبحث سبل تحقيق الاستقرار بالبلاد garaanews  العاهل السعودي يستقبل رؤساء وزراء لبنان السابقين garaanews  أدنى نمو للاقتصاد الصيني في 3 عقود garaanews  هانت: قنبلة إيران النووية تحتاج عاما.. والاتفاق يصعب إنقاذه

بوتين يوقع مرسوما بوقف العمل بمعاهدة الصواريخ المتوسطة والقصيرة

وكالة كليوباترا للأنباء


موسكو )-وقع الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء، مرسوما فدراليا لتعليق العمل بمعاهدة الصواريخ متوسطة وقصيرة المدى ونشر المرسوم في الموقع الرسمي للمعلومات القانونية.
وجاء في نص المرسوم: يعلق العمل بمعاهدة الصواريخ متوسطة وقصيرة المدى التي وقعها الاتحاد السوفيتي والولايات المتحدة في واشنطن في 8 كانون الأول عام 1987.
وأقر مجلس الاتحاد الروسي قانونا رئاسيا يعلق التزام روسيا بمعاهدة حظر الصواريخ متوسطة وقصيرة المدى (INF).
وفي 2 شباط الماضي، أعلن بوتين أنّ "روسيا ستردّ على القرار الأميركي بشأن الانسحاب من المعاهدة بشكل متواز، لافتًا إلى أنّ "روسيا ستضطر لتعليق مشاركتها فيها أيضًا".


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015